: آخر تحديث
أثار تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي

فالديس من كامب نو وأولد ترافورد إلى ملعب طيني في بلجيكا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار حارس المرمى الدولي الاسباني السابق فيكتور فالديس، تعاطف جماهير كرة القدم في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو في طريقه إلى التدريبات في ملعب طيني خاص بنادي ستاندار لياج البلجيكي الذي انتقل إليه مؤخرا.

وكان فالديس (34 عاما) قد ودع جماهير مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل انتقاله إلى ستاندار لياج البلجيكي، حيث كتب حارس برشلونة الاسباني سابقا على موقع "تويتر" متوجها الى عائلة يونايتد: "شكرا لكم على دعمكم خلال هذه الاشهر التي عملت فيها بجهد كبير، لن انسى ذلك! اراكم قريبا!".

وتداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يظهر الحارس الإسباني وهو في طريقه إلى التدريبات في ملعب طيني، مغاير تماما للملاعب التي اعتاد عليها، سواء على ملعب كامب نو معقل برشلونة، أو ملعب أولد ترافورد الخاص بمانشستر يونايتد الذي رحل عنه اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وبالرغم من أن الأندية البلجيكية تملك الكثير من الملاعب الرائعة والتي لا تقل جمالا عن ملعبي كامب نو وأولد ترافورد، إلا أن الفيديو الغريب الذي ظهر فيه الحارس الإسباني، أثار تعاطف جماهير كرة القدم في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قارن البعض بين الملاعب التي اعتاد عليها فالديس طوال مسيرته الكروية، والملعب الذي يتدرب عليه بعد انتقاله إلى ستاندار لياج.

وكان فالديس قد انتقل لمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية عام 2015 بعقد لمدة 18 شهرا، بعد إنهاء تعاقده مع برشلونة، لكن مدرب الشياطين الحمر الهولندي لويس فان استبعده عن التشكيلة لأنه لا يتبع فلسفة الفريق، الأمر الذي أبعد الإسباني عن الفريق الأول وأجبره على التدريب مع فريق الشباب تحت 21 عاما.

وانتقل الحارس الإسباني إلى ستاندار لياج البلجيكي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، لينتهي بذلك كابوس فالديس مع مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن فالديس حقق العديد من الألقاب مع برشلونة تضمنت على سبيل المثال لا الحصر دوري ابطال اوروبا ثلاث مرات وبطولة اسبانيا 6 مرات وكأس العالم للأندية مرتين، وكان احتياطيا لإيكر كاسياس عندما احرزت اسبانيا لقب كأس العالم 2010.

شاهد الفيديو:

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  2. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  3. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  4. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  5. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  6. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  7. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  8. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  9. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  10. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  11. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  12. الطفل
  13. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  14. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  15. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  16. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
في رياضة