كشفت تقارير صحفية بريطانية عن وجود حملة تشويه من قبل جماهير نادي ليفربول الإنكيزي، ضد المدير التنفيذي للنادي إيان أير، وذلك على خلفية رفع إدارة النادي أسعار تذاكر المباريات في ملعب أنفيلد الخاص بالنادي.

وبحسب التقارير فإن المدير التنفيذي لنادي ليفربول إيان أير، متهم من قبل بعض أنصار النادي بدعوة نادلات روسيات لحضور مباريات الفريق مجانا ودون دفع ثمن التذاكر اللازمة لحضور تلك المباريات.

ففي الوقت الذي اتخذ فيه أنصار ليفربول قرارهم بالاحتجاج على رفع أسعار تذاكر المباريات في ملعب أنفيلد عن طريق ترك مقاعدهم خلال المباريات، إلا أن المدير التنفيذي لنادي ليفربول إيان أير، ظهرت تقارير غير مؤكدة تشير إلى أن المدير التنفيذي لنادي ليفربول إيان أير دعا بعض النادلات الروسيات لمشاهدة مباراة الريدز أمام سندرلاند يوم السبت الماضي، مجانا، مع العلم أن تلك المباراة كانت شاهدة على احتجاج أنصار النادي على رفع أسعار تذاكر المباريات.

وتداول مغردون من أنصار النادي الإنكليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لإيان أير رفقة النادلات الروسيات، بالإضافة إلى صورة أخرى قديمة ظهر إيان أير معهن.

وشن أنصار النادي الإنكليزي هجوما لاذعا على المدير التنفيذي للنادي إيان أير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول صور إيان أير رفقة النادلات الروسيات بكثرة، في حملة واسعة من أنصار النادي لتشويه سمعة المدير التنفيذي لناديهم على ما يبدو، انتقاما منه لرفع أسعار التذاكر.

وكان أنصار نادي ليفربول قد قرروا الاحتجاج على رفع أسعار تذاكر المباريات في ملعب أنفيلد عن طريق ترك مقاعدهم خلال مباراة الفريق الماضية على أرضه في الدوري الإنكليزي الممتاز أمام سندرلاند يوم السبن الماضي والتي انتهت بالتعادل 2-2.

&وطلبت مجموعتان كبيرتان من جماهير مشجعي النادي ترك مقاعدهم خلال الدقيقة 77 من المباراة تعبيرا عن احتجاجهم على قرار النادي برفع سعر التذكرة الأغلى في المدرج الرئيسي في الاستاد الذي أعيد تطويره إلى 77 جنيها إسترلينيا بدلا من 59 جنيها في الموسم المقبل.

كما أعلن النادي مؤخرا عن رفع سعر بعض تذاكره الموسمية خلال الموسم المقبل لأكثر من ألف جنيه إسترليني وذلك لأول مرة.

ودخلت مجموعة تمثل المشجعين في محادثات تتعلق بأسعار التذكر مع إدارة النادي استمرت لأكثر من عام لكنها عبرت عن خيبة أملها لعدم اتخاذ النادي موقفا أكثر إنصافا فيما يتصل بأسعار التذاكر.

شاهد الصور: