&أدان رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس ما قام به الاتحاد الدولي لكرة القدم بتسريبه لعقود بعض نجوم الساحرة المستديرة لموقع "فوتبول ليكس" الروسي.

وقال تيباس في تصريحات صحفية إن الفيفا يعد المسؤول المباشر عن تسريب مثل تلك العقود مؤكداً أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تصله نسخة منها ولكن لا يقوم بالكشف عنها أمام وسائل الإعلام.

وأضاف رئيس رابطة الليغا أن العقود لا يتم تسريبها سوى لدى وصولها لنظام مطابقة الانتقالات التابع للفيفا.
&
وأشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يرزح في الوقت الحالي تحت وطأة فوضى كبيرة أدت لفقدانه التنظيم بداخله وبات أشبه بـ"مستشفى للمجانين".
&
وكان موقع "فوتبول ليكس" الروسي قد سرب عقود عدد من نجوم كرة القدم حيث أظهر القيمة الحقيقة لصفقة انتقال الويلزي غاريث بيل من توتنهام هوتسبير الإنكليزي إلى ريال مدريد الإسباني.
&
كما كشف النقاب عن تفاصيل عقد نجم خط وسط النادي الملكي الدولي الألماني توني كروس قيمة الراتب السنوي الذي يتحصل عليه بعد رحيله عن بايرن ميونيخ.
&
ومؤخراً تم الإفصاح عن شروط صفقة انتقال الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى ريال مدريد قبل أن تفشل في اللحظات الأخيرة في الانتقالات الصيفية الماضية بسبب تأخر وصول الأوراق في الوقت القانوني.
&