استعاد لاتسيو نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه هيلاس فيرونا 5-2 الخميس على الملعب الاولمبي في العاصمة روما في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم.
&
وسجل اليساندرو ماتري (44) وستيفانو ماوري (50) والبرازيلي فيليبي اندرسون (69) والسنغالي كيتا بالده دياو (82) وانطونيو كاندريفا (90 من ركلة جزاء) اهداف لاتسيو، ولياندرو غريكو (72) ولوكا توني (79) هدفي هيلاس فيرونا.
&
وهو الفوز الاول للاتسيو في مبارياته الاربع الاخيرة (تعادلان وخسارة) والعشر هذا الموسم فرفع رصيده الى 36 نقطة مرتقيا الى المركز السابع مؤقتا، فيما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 15 نقطة في المركز العشرين الاخير.
&
ومن شأن الفوز ان يرفع معنويات لاعبي لاتسيو الذين سيلتقون مع غلطة سراي التركي الخميس المقبل في ذهاب الدور الثاني من الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".
&
وتستكمل المرحلة غدا الجمعة بلقاء كاربي مع روما، ثم يلعب بعد غد السبت امبولي مع فروزينوني، وكييفو فيرونا مع ساسوولو، ويوفنتوس مع نابولي، على ان تختتم الاحد المقبل بلقاءات ميلان مع جنوى، وباليرمو مع تورينو، وسمبدوريا مع اتالانتا، واودينيزي مع بولونيا، وانتر ميلان مع فيورنتينا.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- نابولي & & & & & 56 نقطة من 24 مباراة
&
2- يوفنتوس & & & & &54 من 24
&
3- فيورنتينا & & & &46 من 24
&
4- انتر ميلان & & & &45 من 24
&
5- روما & & & & & & 44 من 24

شاهد أهداف المباراة :&