قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتقد اللاعب الدولي البرازيلي السابق، روماريو، أنّ المستوى الذي قدمه خلال مساره الاحترافي مع منتخب بلاده و مختلف الأندية البرازيلية والأوروبية كان أفضل مما يقدمه حاليا نجمي الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيراً، في ذات السياق، أنّ مواطنه نيمار يملك القدرات اللازمة لتجاوز هذين النجمين مستقبلاً.

وقال روماريو في حوار مع موقع "ايسبورتي بونتو فينال":" ميسي ورونالدو لا يستحقان مكاناً بين أفضل اللاعبين في تاريخ &كرة القدم. أرى نفسي بعد بيليه في قائمة أفضل اللاعبين في التاريخ مع دييغو مارادونا وزيدان ".
&
وأضاف النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني:"أعتقد أنني أستحق التواجد في القائمة المختصرة للأفضل في التاريخ بفضل الأشياء التي حققتها خلال مسيرتي مع الأندية والمنتخب".
&
ويرى روماريو أنّ مواطنه نيمار قادر، في السنوات القليلة القادمة، على تجاوز الأرجنتيني ميسي، صاحب الكرة الذهبية للعام الماضي، لأفضل لاعب في العالم.
&
وقال النجم البرازيلي السابق موضحاً:" لقد سجل ميسي هدفه الـ 301 مع برشلونة في الدوري الإسباني ومع ذلك يستطيع نيمار تحطيم هذا الرقم لأن لديه كل شيء ليكون أفضل من ليونيل ميسي".
&
الجدير بالذكر أنّ روماريو قد توج بالكرة الذهبية عام 1994، أي في نفس السنة التي قاد فيها منتخب بلاده البرازيل لنيل كأس العالم التي جرت دورتها النهائية بالولايات المتحدة الأمريكية.
&
روماريو البالغ من العمر 50 سنة، كان قد اعتزل رياضة كرة القدم في عام 2009، بعدما سجل 760 هدفاً في 970 مباراة رسمية.