تأهلت البولندية انييسكا رادفانسكا والتشيكية بترا كفيتوفا المصنفتان ثالثة وخامسة على التوالي الى الدور الثالث من دورة الدوحة الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها مليونين و800 دولار.
&
وفي الدور الثاني اليوم الثلاثاء، فازت رادفانسكا على الاوكرانية كاتيرينا بوندارنكو 6-4 و6-4، وكفيتوفا على مواطنتها باربورا زاهلافوفا ستريكوفا 7-6 (7-2) و6-4.
&
وفي الدور المقبل تلتقي رادفانسكا مع الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة رابعة عشرة او الرومانية مونيكا نيكوليسكو، في حين تلعب كفيتوفا مع اللاتفية يلينا اوستابينكو الفائزة على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا الثانية عشرة 7-6 (7-5) و6-صفر.
&
واطاحت الصينية سايساي جينغ بالالمانية انجليك كيربر المصنفة اولى وبطلة استراليا المفتوحة بالفوز عليها 7-5 و6-1 في الدور الثاني، لتضرب الفائزة موعدا في الدور المقبل مع الكندية اوجيني بوشار الفائزة على التشيكية دينيزا اليرتوفا 7-6 (7-صفر) و7-5.
&
كما اطاحت المجرية تيميا بابوش بالايطالية ساره ايراني المصنفة سادسة عشرة بالفوز عليها 6-4 و6-1.
&
&وتأهلت الى الدور الثالث ايضا، الاسبانية كارلا سواريز المصنفة ثامنة بفوزها على الكرواتية دونا فيكيتش 7-6 (7-5) و6-4، والايطالية روبرتا فينتشي التاسعة بفوزها على الروسية داريا كاساتكينا 2-6 و6-4 و7-6 (7-3)، والسويسرية تيميا باشينسكي الحادية عشرة بفوزها على الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-2 و7-6 (7-صفر)، والالمانية اندريا بيتكوفيتش بفوزها على الروسية مارغيرتيا غاسباريان 6-3 و6-3.
&
وكانت التشيكية لوسي سافاروفا احرزت لقب العام الماضي بتغلبها على البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا 6-4 و6-3 في المباراة النهائية.
&
وصنفت سافاروفا في المركز السابع واعفيت من خوض الدور الاول على غرار المصنفات السبع الاوليات الاخريات، وهي ستبدأ حملة الدفاع عن لقبها بمواجهة التركية جاغلا بويوكارجاي المشاركة ببطاقة دعوة، فيما تغيب ازارنكا.