ارتقى النجمة الى المركز الثاني موقتا بفوزه على غريمه وضيفه الراسينغ 1-صفر السبت على ملعب طرابلس البلدي في &المرحلة الثالثة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
&
وكان النجمة الطرف الافضل في الشوط الاول إلا أن مهاجميه لم ينجحوا في هز شباك حارس الراسينغ محمد سنتينا. ثم تبدلت الاحوال في الشوط الثاني فكان الراسينغ افضل من مضيفه لكنه وضعه تأزم في الدقيقة 80 مع طرد علي حمية لنيله الإنذار الثاني.
&
وفي الدقيقة 89، احتسب الحكم السوري موفق عثمان ركلة جزاء للنجمة بداعي تعرض البدجيل خالد تكه جي للعرقلة من قبل الروماني اندريه فيتلاريو.
&
وأثارت الركلة الكثير من الجدل وأدى اعتراض المدرب الروماني مولدوفان يوجين لطرده، وانبرى لها لركلة تكه جي وسجلها زاحفة إلى يمين الحارس محمد سنتينا.
&
وهو اللقاء السادس والخمسون في تاريخ مواجهات الفريقين البيروتيين العريقين، ويتفوق النجمة برصيد 23 فوزا مقابل 19 للراسينغ فيما تعادلا 14 مرة.
&
ورفع النجمة رصيده الى 26 نقطة في المركز الثاني موقتا بانتظار مباراتي غد الاحد بين شباب الساحل ومضيفه الاجتماعي، والعهد بقيادة مدربه الموقت باسم مرمر مع السلام زغرتا.
&
وتابع الأنصار زحفه نحو المقدمة وحقق فوزه السابع هذا الموسم بتغلبه على مضيفه الحكمة بيروت 2-صفر على ملعب بلدية برج حمود.
&
ويدين الأنصار بالفوز الى هدافه الأرجنتيني لوكاس غالان الذي سجل الهدفين رافعاً رصيده الى 13 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين.
&
وافتتح غالان التسجيل من تسديدة الى قلب المرمى المشرع اثر تمريرة عرضية متقنة من ربيع عطايا (21)، وفي الدقائق الأخيرة عزز فوز فريقه من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه اثر عرقلته من قبل المصري احمد جرادة وسددها الى يمين الحارس محمد حمية.
&
واستعاد طرابلس الرياضي نغمة الفوز بتغلبه على ضيفه النبي شيت 1 –صفر على ملعب بحمدون البلدي سجله أبو بكر المل من تسديدة بعيدة سكنت الى يسار الحارس البقاعي وحيد فتال (55).
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- &الصفاء & & & & 33 نقطة من 13 مباراة
&
2- &النجمة & & & & 26 من 13
&
3- &العهد & & & & &24 من 12
&
4- &الأنصار & & & & 24 من 13
&
5- &شباب الساحل & &23 من 12