فشل الجزيرة الاماراتي في رد اعتباره امام ضيفه تراكتور سازي الايراني فسقط امامه صفر-1 الاربعاء في ابوظبي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.
&
وسجل باختيار رحماني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 بعدما استفاد من خطأ دفاعي لينفرد ويسدد كرة بعيدا عن متناول حارس مرمى الجزيرة خالد السناني.
&
وكان تراكتور سازي فاز على الجزيرة 4-صفر في تبريز في الجولة الاولى ، ليبقى في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.
&
ويلعب اليوم ايضا في المجموعة ذاتها الهلال السعودي وباختاكور الاوزبكستاني، وهما تعادلا ذهابا 2-2.
&
وبقي الجزيرة في المركز الاخير بدون رصيد.
&
ووضح من خلال التشكيلة التي دفع بها المدرب الهولندي هينك تين كات ان الجزيرة لا يعد البطولة الاسيوية ضمن اولوياته، بل انه يفكر اكثر في الدوري المحلي الذي يحتل فيه المركز الثامن ويتهدده خطر الهبوط الى الدرجة الثانية جديا، حيث لا يبتعد عن الفجيرة صاحب المركز الثالث عشر قبل الاخير سوى ست نقاط.
&
وابقى تين كات حارس المرمى الدولي علي خصيف والمهاجم الترينيدادي كينوين جونز على مقاعد الاحتياط في الشوط الاول قبل ان يدفع بالاخير في بداية الثاني بديلا للدولي علي مبخوت.
&
كما اخرج الاسباني انخيل لافيتا والبرازيلي تياغو نيفيز في الشوط الثاني ودفع بالصاعدين سلطان الشامسي وخلفان مبارك مكانهما.
&
واعترف احمد سعيد مدير فريق الجزيرة بعد المباراة ان "وضع الجزيرة في الدوري ما زال مخيفا، لذلك فان تفكيره المحلي اكبر".
&
وتابع "الجزيرة ليس جاهزا لخوض بطولة كبيرة مثل دوري ابطال اسيا، وكانت الخسارة بالاربعة ذهابا امام تراكتور سازي دليلا على ذلك، لكن ذلك لن يمنعنا من تقديم صورة مشرفة ولن نرفع الراية البيضاء رغم فرصنا الضئيلة في التأهل الى الدور الثاني".
&
وقدم الجزيرة مستوى هزيلا ولم تسنح له سوى فرصة وحيدة على مدار اللقاء حين ارسل خلفان مبارك عرضية ابعدها حارس مرمى تراكتور سازي محمد رضا قبل ان يتابعها جونز برأسه لتصل الى سلطان الشامسي الذي سدد برعونة بعيدا عن المرمى (83).
&
أهداف مباراة الجزيرة وتراكتور سازي: