قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرفع الأهلي والهلال عصر شعار الفوز عندما يستضيف الأول &فريق الشباب، بينما يحل الثاني ضيفاً ثقيلاً على القادسية المترنح الأحد المقبل في ختام المرحلة المرحلة التاسعة عشرة لدوري المحترفين السعودي.
&
وتفتتح مباريات المرحلة الجمعة حيث يلعب الخليج &مع &الرائد والوحدة &مع هجر ونجران مع &التعاون، وتستكمل بعد غد السبتب بمواجهتي الفيصلي مع النصر، والاتحاد مع الفتح.
&
سيكون الهلال &مطالباً بالفوز في ضيافة القادسية. وتحمل المباراة في طياتها الكثير من التفاصيل الدقيقة التي ستؤثر على مسيرة الفريقين سواء بالسلب أو الإيجاب ، الأمر الذي يجعل كل منهما يرمي بكل أوراقه الرابحة بحثا عن النقاط الثلاث وتعويض إخفاقهما في المرحلة الأخيرة التي خسر خلالها الهلال أمام &ضيفه الاتحاد بينما سقط القادسية في فخ الرائد.
&
الهلال المنتشي بفوزه على باختاكور الاوزبكستاني 4-1 &برسم الجولة الثانية لفرق المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا ، يطمح في تحقيق أكثر من هدف بحجر واحد ، فهو يسعى إلى التمسك بالصدارة وإضافة فوز جديد، فيما يأمل القادسية &في هز صدارة ضيفه و الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يحاصره ولو مؤقتاً .
&
ورغم أفضلية الهلال الفنية إلا أن مباريات المراحل الأخيرة لا تخضع لمعايير فنية وإنما بالعطاء واستثمار الفرص طوال التسعين دقيقة وبالتالي فإن المباراة ستُلعب على جزئيات صغيرة وسيكون الفريق الأفضل تركيزا والأكثر استثمارا للفرص والأقل أخطاءا هو الأقرب للظفر بالعلامة الكاملة .
&
ورغم حالة التراجع التي يمر بها الهلال على مستوى الأداء والنتائج إلا أن الفريق &قادر على الفوز &إذا ما تعامل مدربه اليوناني جورجيوس دونيس مع مجريات المباراة بواقعية وكان اللاعبون في قمة حضورهم الفني والذهني.
&
ويسعى الأهلي إلى وضع حد لمستوياته الباهتة ونتائجه المتذبذبة عندما يستقبل &الشباب على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضة بجدة في اقوى مباريات المرحلة .
&
ويبحث الأهلي الذي فقد تسع نقاط في آخر خمس مباريات إلى استعادة نغمة الفوز والاستمرار &في مطاردة الهلال على الصدارة أو التربع عليها فيما لو تعثر الأخير بأي نتيجة، في الوقت الذي يأمل فيه الشباب الى مواصلة نتائجه الجيدة مع مدربه التونسي فتحي الجبال وحصد النقاط الكاملة أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل وتعزيز فرص حصوله على احد المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل .
&
في المقابل يسعى الشباب لمواصلة عروضه الجيدة بعدما حقق خمسة انتصارات متتالية تحت قيادة مدربه التونسي فتحي الجبال.
&
ويدخل الشباب المباراة وهو في المركز الخامس بـ33 نقطة، خلف التعاون الرابع ببـ 34 نقطة، ويسعى لمواصلة &الزحف نحو مراكز المقدمة.
&
ويبرز في الشباب، محمد العويس وعبدالله الاسطا وحسن معاذ وعبد الملك الخيبري وعبد المجيد الصليهم والبرازيلي فرناندو فارياس ومواطنه رافاييل رافيينا والجزائري محمد بن يطو .
&
ويتطلع الاتحاد لمواصلة الضغط على الهلال والاهلي، وهو مؤهل لذلك لاسيما وانه يستضيف الفتح على ملعبه وسط جمهوره.ويدخل الاتحاد مباراة الفتح وعينه على النقاط الثلاث على أمل تعثر الهلال المتصدر والأهلي الوصيف بأي نتيجة.