تواصل الصحافة الكاتالونية الاستثمار في مشاكل الغريم التقليدي للممثل الإقليم، نادي برشلونة، ونعني به فريق ريال مدريد، وذلك منذ التعثر الذي تعرض له النادي الملكي، قبل أسبوع، أمام الجار أتلتيكو مدريد لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد الخبر التي نقلته حول طلب كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس من رئيس النادي فلورتينو بيريز، مغادرة ريال مدريد عند نهاية الموسم الجاري، عادت صحيفة "سبورت" الكاتالونية لتخرج ب"سبق" جديد، الخميس، حول عدم استجابة معظم لاعبي النادي الملكي لدعوة قائد الفريق سيرجيو راموس لمأدبة عشاء.&

وذكرت "سبورت" أنّه بعد الهزيمة أمام الأتلتيكو أراد راموس القيام بمبادرة لتوحيد الصفوف حيث دعا زملائه في الفريق لمأدبة عشاء لكنه تلقى ضربة موجعة برفض معظم زملائه الفكرة.&

وأشارت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ نية راموس من هذه المبادرة هي محاولة توضيح سوء فهم تصريحات نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي قال فيها أنه لو كان الجميع في نفس مستواه الفني فربما كان ريال مدريد سيتصدر ترتيب الدوري الإسباني.

بالإضافة لذلك فإن راموس أراد أيضاً اظهار الدعم لزملائه بعد النتيجتين السلبيتين أمام ملقة (1-1) وأتلتيكو مدريد (0-1) لحساب مسابقة "الليغا".

وليست المرة الأولى التي يقوم فيها راموس بمثل هذه المبادرات، اذ منذ أن حصل على شارة القيادة وهو ينظم مأدبة عشاء في أحد المطاعم بالعاصمة الاسبانية بهدف خلق أجواء تقارب بين اللاعبين.

وبحسب "سبورت" فإنّ زملاء راموس ذكروه &هذه المرة، بأن مبادراته لم تعد تنفع في الفترة الأخيرة، &على غرار ما حدث في 16 ديسمبر الماضي حينما أقيمت مأدبة عشاء بين اللاعبين وبعد 3 أسابيع تمت إقالة المدرب رافا بينيتيز، ونفس الشيء &تكرر يوم 20 يناير الفارط، حيث عاد راموس ليقيم مأدبة عشاء بعد أن تم تعيين زيدان كمدرب للفريق ولكن وضعية الفريق لم تتحسن &بل زادت تعقيداً بفقدان النادي لكل أمل في نيل لقب "الليغا" للموسم الجاري.

يُشار أنّ نادي ريال مدريد قد عاد إلى سكة الانتصارات في الدوري الإسباني، بفوزه، الأربعاء، بديار مضيفه ليفانتي بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.