&كشف تقرير لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان وضع تحت انظاره خمسة لاعبين ينشطون في الدوري الفرنسي بألوان أندية مختلفة يسعى للتعاقد معهم في الانتقالات الصيفية القادمة، في إطار ثورة الإحلال التي سيقوم بها النادي الملكي بعد نتائجه المخيبة هذا الموسم.

ووفقًا للمجلة، فإن زيدان مُعجب باللاعبين الخمسة الذين تألقوا في مباريات الليغ الأولى في الموسمين الحالي والمنصرم، مما يؤكد ثبات مستوياتهم.
&
ويأتي على رأس المطلوبين للانتقال إلى السانتياغو بيرنابيو متوسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان، وهو اللاعب الذي يتمتع بكل المؤهلات التي يريدها ليس مدرب الفريق المدريدي فحسب، بل أيضا مسؤوليه وعشاقه.
&
الأسم الثاني هو الجزائري الأصل نبيل فقير لاعب أولمبيك ليون الذي بصم على مباريات في القمة الموسم المنصرم قبل أن يتعرض للإصابة التي ابعدته عن الملاعب لعدة أشهر.
&
ثالث الأسماء هو عثمان ديمبلي النجم اليافع لنادي رين ، وبحسب تقرير المجلة فإن زيدان وإدارة الميرنغي يراهنان على التعاقد معه، مع الإبقاء في رين ليكتسب خبرة أكبر في الدوري الفرنسي قبل حمل ألوان ريال مدريد في الاستحقاقات القوية حتى يكون أكثر جاهزية.
&
الأسم الرابع هو المدافع الإيفواري الظهير سيرجي أورير لاعب باريس سان جيرمان المغضوب عليه في حديقة الأمراء بعد التصريحات النارية التي اطلقها مؤخرًا، وكلفته تحويله إلى الفريق الرديف، حيث ينقضي عقده مع الفريق الباريسي في عام 2017 ومكانته في الريال مضمونة في ظل المعاناة الكبيرة التي يعاني منها خط دفاع النادي الملكي حالياً .
&
اما الأسم الاخير، فهو توماس ليمار متوسط ميدان نادي موناكو صاحب العشرين عاماً، والذي يمتاز بقدرته على اللعب في أكثر من مركز، وهي الميزة التي يفتقرها حالياً ريال مدريد رغم أهميتها، إذ ان جميع لاعبيه يُجيدون اللعب في مركز واحد.
&
وفضلاً عن الإمكانيات التقنية العالية التي يتمتع بها هذا الخماسي، فإن أسعاره زهيدة وفي متناول الخزينة الملكية.
&
&