كشف كارليس نافال مندوب نادي برشلونة الإسباني عن الكثير من الجوانب المثيرة للاهتمام داخل النادي الكاتالوني، كما تحدث عن أسلوب حياة بعض أساطير النادي العريق.

وأكد كارليس نافال الذي يشغل منصب نادي برشلونة منذ أكثر من 30 عاما أن المدير الفني السابق للفريق الكاتالوني جوسيب غوارديولا، كان يفضل النوم إلى جانب كؤؤوس دوري أبطال أوروبا، قبل المباريات الهامة للفريق.

وذكر كارليس نافال في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية أن غوارديولا الذي يشرف في الوقت الحالي على تدريب بايرن ميونيخ الألماني سأله عما إذا كان بإمكانه أن ينام مع كأس لقب دوري أبطال أوروبا عام 2009.

وقال مندوب نادي برشلونة: "بعد الفوز في المباراة النهائية في روما، سألني غوارديولا ما إذا بإمكانه أن يذهب بكأس البطولة إلى غرفته ويضعه بجانبه أثناء النوم، فقلت له بالطبع يمكن لك ذلك".

وأضاف نافال أن غوارديولا كرر الأمر ذاته بعد التتويج بلقب دوري الأبطال عام 2001 بعد الفوز أيضا على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 على ملعب ويمبلي، مشيرا إلى أن هي طريقة غوارديولا للتعبير عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز.

كما كشف نافال عن أمور أخرى كانت تحصل داخل النادي الكاتاولني منها على سبيل المثال أن بعض اللاعبين كانوا يطلبون من النادي توفير شاشات تلفزيون كبيرة داخل الفندق الذي يقيم فيه الفريق، بحيث يكونوا قادرين على لعب بلاي ستيشن.

وكشف نافال عن أن نجم الفريق السابق البرازيلي رونالدينيو غاب فقط دورتين تدريبيتين مع الفريق، لكنه دائما ما يصل في وقت متأخر.

وختم نافال تصريحاته بأن ما حصل في نهاية مباراة برشلونة وخيتافي وارتداء لاعبو برشلونة أقنعة مرعبة في المؤتمر الصحفي احتفالا بالهالوين، كان أمرا مبالغا فيه.

&