في واقعة مؤسفة، شهدت الملاعب الإسبانية واقعة مؤسفة بعدما أقدم مشجعين على اقتحام ملعب مباراة بين فريقي قرطبة وكاسيريس للسيدات ضمن دوري الدرجة الثانية ما تسبب بعدة إصابات بين اللاعبات.

&وذكر تلفزيون بيريوديكو دي إكستريمادورا أن حادثة اقتحام وصفها بالوحشية حدثت خلال مباراة جمعت بين فريقي قرطبة وكاسيريس للسيدات حيث لم يعلن عنها سوى هذا الأسبوع على الرغم من إقامتها في الـ13 من الشهر الجاري.
&
وأضاف التلفزيون الإسباني أن بعض مشجعي نادي قرطبة اقتحموا أرضية الميدان لأسباب مجهولة وغير معروفة حتى الآن حيث قاموا بالاعتداء بشكل وحشي وهمجي على لاعبات الفريق الآخر.
&
وأشار إلى أن لاعبتين اثنتين من نادي كاسيريس تم نقلهما إلى المستشفى بعد إصابتهما بكدمات خطيرة جراء اعتداء جماهير وأنصار قرطبة.
&
وكشفت نيريا البالغة من العمر 21 عاماً أن ما حدث سبب لها صدمة حقيقية في قرطبة موضحة أنها حاولت حماية رأسها بيدها إلا أن المشجعين أسقطوها أرضاً.
&
ولفتت إلى أنها كانت محاطة بستة أو سبعة أشخاص مشيرة إلى أن إحدى زميلاتها في الفريق قفزت لحمايتها بعد ذلك ونقلتها إلى غرفة خلع الملابس عقب الواقعة المؤسفة.
&
وطالبت إدارة نادي كاسيريس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتوقيع أقصى العقوبات ضد إدارة قرطبة بسبب ضعف التعزيزات الأمنية داخل ملعب المباراة مستشهدة بأن نحو 40 شخصاً اقتحموا أرضية الميدان من بينهم 10 أو 15 هاجموا لاعبات الفريق بوحشية كبيرة.
&
&
&