قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شرع نادي برشلونة الإسباني في إنتاج قمصان جديدة للموسم الكروي المقبل دون وضع راعٍ في ظل فشل الإدارة حتى الآن في إيجاد من يتكفل برعاية قميص الفريق.

وقال نائب رئيس نادي برشلونة لشؤون التسويق والتواصل مانيل أرويو إن مجلس إدارة قام بتنسيق كل شيء مع نايك مشيراً إلى تفهم الشركة الأميركية  للوضع الحالي.
 
وأضاف أن برشلونة سوف يبيع القمصان دون وضع أي علامة تجارية مشيراً إلى أن القرار قد تم اتخاذه بالفعل حيث سيتم بيع كافة القمصان الموجودة حالياً في متاجر النادي ومن ثم بيع قمصان جديدة دون راعٍ.
 
ولفت إلى المسؤولين في الفريق التجاري ببرشلونة يعملون على إيجاد راعً مفضلاً التزام الصمت بشأن المفاوضات الدائرة من أجل الوصول إلى أفضل الخيارات.
 
وكشف أن التجديد مع الخطوط الجوية القطرية يعد أحد الخيارات الممكنة مع التنويه إلى أن المفاوضات مع المسؤولين القطريين لا تزال مستمرة بهذا الشأن.
 
وكان برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع الخطوط الجوية القطرية على تجديد التعاقد بينهما الذي ينتهي صيف هذا العام لكن فوز الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو في الانتخابات الرئاسية المبكرة وتتويج الفريق الأول بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي دفعا مجلس إدارة النادي الكتالوني للمطالبة بزيادة المبلغ المالي المطلوب.
 
كما تريد إدارة برشلونة إيجاد راعٍ لقميص تدريبات الفريق من أجل زيادة الإيرادات المالية مثلما فعل بايرن ميونيخ الألماني مؤخراً.