قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي تواضعاً وواقعية كبيرين عندما أكد أن قوة فريقه برشلونة تكمن في الروح الجماعية وليس في ثلاثي الهجوم المعروف بإسم " ام اس ان" والذي يتشكل منه شخصياً بالإضافة لزميليه الأوروغوياني لويس سواريز و البرازيلي نيمار.

وقال ميسي خلال مؤتمر صحفي، عقده على هامش تعيينه سفيراً للشركة الصينية الرائدة في عالم التكنولوجيا "هواوي":" بالنسبة لبرشلونة فأنا لا أعتقد أنه يعتمد فقط على عناصر خط الهجوم، نحن منظومة وليس ثلاث لاعبين فقط.الكل هنا رائع على مستوى الهجوم والدفاع والكل في حاجة البعض الآخر".

&وكشف ميسي عن الهدف الرئيسي الذي يريد تحقيقه في الموسم الحالي مع منتخب بلده الأرجنتين، حيث قال :"هدفي دائماً هو الفوز بأي مسابقة أشارك فيها وذلك سواءً كنت رفقة برشلونة أو المنتخب الأرجنتيني. وكوبا أمريكا تعتبر فرصة جديدة لنا خاصة وأننا كنا قريبين جداً من تحقيق لقب النسخة الماضية.سنحاول الفوز بها هذه المرة وسأقدم كل ما في وسعي من أجل مساعدة الفريق على الوصول لمبتغانا، فذلك حلمنا جميعاً".

وعن امكانية عودته للعب في الأرجنتين، رد ميسي قائلاً: "لا أعرف متى سأفعل ذلك.من الممكن أن تكون بعد سنوات طويلة، لكن بكل صراحة كل شيء ممكن ولا ندري ما قد يحصل.لا يمكنني أن أعطيكم تاريخاً أو أعدكم بشيء لأنني حينها لن أكون صريحاً.بطبيعة الحال سأحب اللعب في الأرجنتين، لكن حدوث ذلك مرتبط بعدة أمور".&

يُشار أنّ مسابقة "كوبا أمريكا" ستقام هذه السنة في شهر يونيو القادم بالولايات المتحدة الأمريكية، وتتزامن مع الذكرى المئوية لإنشاء البطولة.

&