يواصل موقع فوتبول ليكس البرتغالي الكشف عن تفاصيل عقود نجوم كرة القدم حيث جاء الدور على الدولي الإسباني داني كارفخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد قرر استعادة خدمات لاعبه الذي لعب ضمن صفوف باير ليفركوزن في سوف الانتقالات الصيفية من عام 2013 إثر تألقه بشكل لافت في ملاعب الدوري الألماني.
&
وبات كارفخال منذ عودته إلى ملعب سانتياغو برنابيو لاعباً أساسياً مع المدرب كارلو أنشيلوتي ثم مواطنه رافائيل بينيتيز والفرنسي زين الدين زيدان الذي يشرف حالياً على الفريق الملكي.
&
وكشف الموقع الروسي عن بعض تفاصيل عقد الظهير الإسباني إذ يتوجب على كارفخال دفع 350 مليون يورو لنادي العاصمة في حال فسخ تعاقده دون موافقة وإرادة من مجلس إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز.
&
كما أبان الموقع الروسي عن الراتب السنوي الذي يتقاضها كارفخال مع النادي الملكي خلال ست سنوات مدة التعاقد بين الطرفين حيث حصل اللاعب على 1.7 مليون يورو في موسمه الأول ثم 1.8 مليون يورو في موسمه الثاني.
&
ويتقاضى كارفخال 2 مليون يورو في موسمه الثالث مع الميرنغي ثم 2.1 مليون يورو في الموسم الرابع فـ2.3 مليون يورو في الموسم الخامس بينما يتحصل على 2.5 مليون يورو في موسمه السادس.
&
وكان الموقع الروسي الشهير قد كشف عن عدد كبير من عقود لاعبي كرة القدم مثل الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش وآخرين.
&