واصل موقع فوتبول ليكس الروسي الكشف عن مزيد من عقود نجوم الساحرة المستديرة مع أنديتهم في القارة العجوز.

وجاء الدور على الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا للحديث عن صفقة انتقاله من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي في الانتقالات الصيفية من عام 2011.
&
وكشف الموقع الروسي أن عملية الانتقال بين الناديين الإسباني والإنكليزي أغلقت مقابل 18 مليون يورو دفعت على قسطين الأول بقيمة 8 ملايين يورو دفع بعد 10 أيام من إتمام الصفقة فيما كان القسط الثاني قبل نهاية عام 2011 وقيمته 10 مليون يورو.
&
وتضمن عقد انتقال دي خيا إلى الشياطين الحمر حصول الروخي بلانكوس على مليون يورو في حال فوز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وفيما يتعلق بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فإن أتلتيكو مدريد سيحصل على 500 ألف يورو مرة واحدة في حال لعب دي خيا في دور المجموعات من البطولة القارية.
&
كما سيدفع مانشستر يونايتد 250 ألف يورو في حال لعب الحارس الإسباني الدور ثمن النهائي من المسابقة الأوروبية والقيمة ذاتها أيضاً في دور الثمانية.
&
ويوجد بند في عقد الحارس الشاب يلزم إدارة مانشستر يونايتد بدفع 500 ألف يورو لأتلتيكو مدريد كلما لعب دي خيا 25 لقاءً بعد الـ100 بالإضافة إلى أن النادي الإنكليزي مطالب بدفع 5 ملايين يورو في حال أراد بيع اللاعب الإسباني قبل الـ30 من شهر يونيو/حزيران من عام 2016.
&