خضع مدافع ريال مدريد وقائده سيرجيو راموس لبعض الفحوصات الطبية بإحدى مستشفيات مدريد، بعدما شعر اللاعب ببعض الآلام في الظهر.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن قائد الفريق الملكي توجه السبت إلى مستشفى سانتياس لاموريخا لإجراء الفحوصات الطبية بعد أن شعر ببعض الآلام في الظهر خلال مباراة منتخب بلاده امام إيطاليا يوم الخميس الماضي.

واضطر راموس لعدم استكمال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس اوروبا المقررة الصيف المقبل في فرنسا.

ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن الفحوصات الطبية أكدت أن راموس يعاني من آلام طفيفة في الظهر ولا يعاني من أي إصابة خطيرة.

ولفتت الصحيفة إلى إن راموس يشعر ببعض الانزعاج بالفقرات القطنية وسيواصل عملية تعافيه من الإصابة مع أخصائي العلاج الطبيعي ابتداءً من الأحد.

وبالنسبة لمشاركة اللاعب في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، فقد أشارت الصحيفة المدريدية إلى أنه لن يكون هنالك أي مشكلة من حيث المبدأ أمام اللاعب لخوض الكلاسيكو.

جدير بالذكر ان برشلونة يستضيف غريمه التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ضمن الجولة الـ 31 من منافسات الليغا الإسبانية.

&