شهدت مباراة القمة التي جمعت بين فالنسيا ومضيفه ريال مدريد في الجولة الثامنة عشرة من الليغا الإسبانية، مشادة كلامية حادة نشبت بين قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس وزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبدأت الواقعة عند حلول الدقيقة 36 من المباراة حينما طالب رونالدو من راموس ورفاقه أن يقدموا المزيد من الدعم والمساندة للخطوط الأمامية للفريق، حيث قال له: "نحن بحاجة للعب بشكل أقوى وأسرع"، ليرد عليه المدافع الإسباني بان عليه أن يقدم أكثر من ذلك رفقة الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

وزادت حدة المشادة حينما أشار رونالدو إلى راموس بأن اللاعبين يشاهدون دون أن يقدموا المطلوب منهم، ليرد عليه راموس قائلا: ""هناك ثلاثة من اللاعبين يكتفون بالوقوف"، في إشارة منه إلى الثلاثي الهجومي المكون من رونالدو وبيل وبنزيمة، في الوقت الذي حاول اللاعب البرازيلي دانيلو التدخل لتهدئة الموقف الذي أثار أيضا غضب الكرواتي لوكا مودريتش.

وخرج ريال مدريد بعشرة لاعبين متعادلا مع فالنسيا 2-2 في مباراة مثيرة، وبهذه النتيجة فوت الفريق الملكي فرصة التساوي مع برشلونة حامل اللقب برصيد 39 نقطة، اذ اكتفى بإضافة نقطة واحدة الى رصيده ليصبح 37 نقطة محتفظا بالمركز الثالث، فيما رفع فالنسيا رصيده الى 23 نقطة في المركز العاشر.

جدير بالذكر أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز أعلن الاثنين اقالة مدربه رافايل بينيتيز بسبب النتائج المخيبة التي حققها على رأس الادارة الفنية للنادي، وعين الفرنسي زين الدين زيدان خلفا له.

شاهد الفيديو: