قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى لاستغلال الأجواء التي لا تسير بالشكل المطلوب بين النجم الإسباني سيرجيو راموس وناديه ريال مدريد، حيث تشير غالبية التقارير إلى أن اللاعب الأندلسي يعيش أيامه الأخيرة في سانتياغو بيرنابيو.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية ان هناك رغبة قوية لدى مانشستر يونايتد في التعاقد مع راموس، مشيرة إلى أن الوضع هذه المرة يبدو أكثر خطورة من أي وقت مضى، على اثر الخلافات بين اللاعب وناديه على تمديد العقد.

ووفقا للصحيفة المدريدية فإن النادي الإنكليزي بات يملك الآن سبب مقنع للتفاوض لضم سيرجيو راموس، خصوصا وأن اللاعب يريد الرحيل.

وكانت الصحيفة نفسها قد اشارت إلى أن المدافع الاسباني الدولي سيرخيو راموس غاضب جداً بسبب الأحداث الأخيرة التي حدثت له على المستوى الشخصي حيث انه قرر مغادرة ريال مدريد في هذا الصيف لنادي اخر .

ونقلت الصحيفة المقربة من ريال مدريد عن صحيفة "غارديان" البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي أرسلت رسالة إلى إدارة النادي الإسباني مفادها أن "إذا كنتم تريدون الحارس ديفيد دي خيا، فنحن نريد راموس".

ووفقا للمصدر فإن المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر وافق على تخفيض سعر حارسه الإسباني ديفيد دي خيا وانتقاله إلى ريال مدريد، مقابل تخلي النادي الملكي عن خدمات راموس لمصلحة الشياطين الحمر.

ولفت المصدر إلى أن فان غال مستعد لتخفيض سعر بيع دى خيا لريال مدريد، وفى المقابل تريد إدارة مانشستر يونايتد من النادي الإسباني تقديم نفس التنازلات مع راموس، بعدما كان قد طلب الملكي مبلغا كبيرا للتخلي عن مدافعه قدر بحوالي 90 مليون يورو.

وأضاف المصدر أنه وفي حال رفض ريال مدريد الاتفاق فإن مانشستر يونايتد لن يتنازل عن السعر الذي حدده لبيع دى خيا مقابل 46 مليون يورو، وهو ما رفضه الريال، وقال إنه مبالغ فيه.

&وكانت وسائل الإعلام البريطانية قد تكهنت بقرب حدوث صفقة تبادلية كبيرة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وسيكون ابطال الصفقة كل من سيرجيو راموس وحارس الشياطين الحمر ديفيد دي خيا، حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن الشياطين الحمر يسعون لضم راموس، بعد ان فشلت محاولات تجديد عقد اللاعب مع النادي الملكي.

&