اعلن ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم الاثنين اصابة نجمه الويلزي غاريث بايل العائد لتوه الى الملاعب بعد ابتعاده عنها بسبب اصابة في ربلة الساق اليسرى، وسيغيب على الارجح على مواجهة فريقه لمضيفه باريس سان جرمان الفرنسي الاربعاء في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
&
واوضح النادي الملكي في بيان مقتضب: "تم تشخيص اصابته واتضح انه يعاني من مشكلة عضلية في ساقه الايسر" دون ان يحدد مدة غيابه عن الملاعب.
&
وتطرق بيان النادي الملكي الى الاصابة ذاتها التي كان تعرض لها الدولي الويلزي في المباراة امام شاختار دانييتسك (4-صفر) منتصف ايلول/سبتمبر الماضي في مسابقة دوري ابطال اوروبا وارغمته على الابتعاد عن الملاعب لمدة 3 اسابيع حرمته من خوض دربي العاصمة امام اتلتيكو مدريد (1-1) والمباريات الدولية.
&
ويبدو ان بايل دفع ثمن استعجاله بالعودة الى الملاعب عندما شارك في المباراة الاخيرة ضد ليفانتي السبت في الدوري المحلي واضطر الى ترك الملعب بعد نهاية الشوط الاول. وبدا الويلزي مطمئنا عندما اعلن الاحد في حسابه على تويتر أنه يعمل مع اخصائيي العلاج الطبيعي، كما انه لم يشارك اليوم في الحصة التدريبية الجماعية.
&
وتعتبر اصابة بايل ضربة موجعة للنادي الملكي الذي تعاني صفوفه من غيابات عدة خاصة في خط الهجوم ابرزها الفرنسي كريم بنزيمة الذي يرجح بشدة غيابه عن مواجهة باريس سان جرمان كونه لم يشارك في الحصة التدريبية اليوم، كما ان مدربه رافايل بينيتيز لن يجازف باشراكه كون فريقه تنتظره مهمة صعبة امام مضيفه وشريكه في صدارة الليغا سلتا فيغو السبت المقبل.
&
وبحسب وسائل الاعلام الاسبانية فان داني كارباخال والبرتغالي بيبي والكولومبي خاميس رودريغيز لن يسافروا مع الفريق الى باريس لعدم تعافيهم من الاصابة على الرغم من ان الكولومبي ركض اليوم ولمس بعض الكرات.
&
في المقابل، تلقى النادي الملكي خبرين سارين بمشاركة قائده وقطب دفاعه سيرخيو راموس ولاعب وسطه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش في التدريبات بعدما تعافيهما من الاصابة.
&
وتكتسي مباراة باريس سان جرمان وريال مدريد اهمية كبيرة كونها ستكون على صدارة المجموعة الاولى التي يتقاسمانها برصيد 6 نقاط لكل منهما من فوزين في الجولتين الاولى والثانية.