&كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تفاصيل المشروع الاستثماري الذي سيساهم في إنشائه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مدينة برشلونة، من خلال إفتتاحه لمطعم فاخر في المدينة الكتالونية.

وأكدت الصحيفة أن المطعم يريد أن يجعل منه ميسي افضل مطعم في العالم مثلما هو افضل لاعب عالمي، ومثلما يقدم ميسي لوحات فنية كروية متميزة فإن مطعمه ايضًا سيقدم وجبات وخدمات متميزة لا يمكن لغيره من المطاعم توفيرها، حيث سيكون ميسي شريكًا هو وشقيقه رودريغو مع خوان كارلوس اغليسياس، أحد ابرز رجال الأعمال في برشلونة.
&
وبحسب الصحيفة، فإن المطعم الفاخر سيقام في احد أفضل الأماكن بمدينة برشلونة، وسيتربع على مساحة كبيرة، كما سيقدم لزبائنه خدمات متنوعة، حيث لن يقتصر الأمر على انواع محددة من الطعام بل ستشمل اللائحة اذواقًا متعددة من الأصناف الإسبانية والأجنبية، كما سيوفر لزواره خدمات إضافية مثل صالون حلاقة وكشك ومكتبة وقاعة موسيقية وحديقة وشاشات لعرض الأفلام السينمائية،&وأخرى لعرض المباريات في مختلف الرياضات، وغيرها من الخدمات التي يرغب الزبون بتواجدها داخل المطعم دون حاجته لمغادرته إلى أماكن أخرى.
&
هذا وأكد رجل الأعمال اغليسياس ان الزبون سيشعر وكأنّه في بيته خلال تواجده في مطعم ميسي، لان طلباته ستكون مستجابة عكس المطاعم الأخرى في العالم، التي تكتفي بتوفير الخدمات المتعلقة بالطعام فقط، مضيفًا أن المطعم سيركز على تعدد الأذواق وتعدد طلبات الزبائن على اختلاف أطيافهم.
&
هذا وأكدت الصحيفة أن المطعم الذي سيساهم فيه ميسي ستكون أبوابه مفتوحة في جميع أيام الاسبوع باستثناء أيام المباريات، حيث يجب على الجماهير ان تتوجه إلى ملعب " الكامب نو " لحضور المباريات ودعم الفريق في منافساته المحلية والقارية.
&