أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، الجدل في وسائل الإعلام العالمية خلال مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني، بعدما ظهر غاضبا أثناء دقيقة الصمت التي سبقت انطلاق المباراة تكريما لأسطورة النادي الكاتالوني الهولندي يوهان كرويف الذي توفي الخميس الماضي.

وظهر رونالدو وهو يقوم بإيماءات برأسه تعبر عن غضبه أثناء وقوف اللاعبين دقيقة صمت على روح الراحل يوهان كرويف، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول سبب قيام رونالدو بهذه الحركة.

وتناقلت وسائل الإعلام المقربة من أسوار النادي الملكي ومنها صحيفة "دينفسا سنترال" مقطع فيديو يكشف سبب غضب رونالدو وقيامه بهز رأسه أثناء دقيقة الصمت، حيث تبين أن غضب الدون يعود إلى قيام جماهير برشلونة المحتشدة في ملعب "كامب نو" بإطلاق صافرات الاستهجان ضد النجم البرتغالي.

وأثار تصرف أنصار برشلونة استياء كريستيانو، خصوصا وأن الجماهير كسرت الصمت والاحترام المفروض لروح يوهان كرويف وذلك لأجل غرض من وجهة نظره لا يستحق هذا الفعل.

جدير بالذكر أن رونالدو نجح في قيادة ريال مدريد لحسم مباراة الكلاسيكو مع مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب 2-1، بتسجيله هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

شاهد الفيديو:&