قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثار البرازيلي مارسيلو ظهير نادي ريال مدريد الإسباني سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي إثر لقطته المثيرة في لقاء فريقه أمام فولفسبورغ الألماني في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي حدود الدقيقة 69 من عمر المواجهة القارية، أظهرت اللقطات التلفزيونية ظهير ريال مدريد بضرب لاعب الفريق الألماني أرنولد ثم يسقط على الأرض ممسكاً بوجهه مدعياً التمثيل وفي محاولة منه للتأثير على الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي وإشهار البطاقة الحمراء ضد منافسه.
&
ورأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحكم الإيطالي تغاضى عن طرد الظهير البرازيلي من خلال إشهار البطاقة الحمراء مباشرة لإدعائه التمثيل والضرب.
&
من جانبه، لم يفوت مدافع برشلونة جيرارد بيكيه الحادثة ولم يدعها تمر مرور الكرام حيث كتب تغريدة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها :"كونكيسيون، فيلم رائع. ويل سميت واحد من أفضل الممثلين في التاريخ".
&
وتزامنت تغريدة بيكيه المثيرة للجدل مع حادثة تمثيل مارسيلو في لقاء ريال مدريد الذي خسره بثنائية نظيفة في واحدة من المفاجآت لأن فولفسبورغ كان يعد الحلقة الأضعف في دور الثمانية من بين كافة الأندية المتواجدة.
&
ولبيكيه سجل حافل من السخرية من ريال مدريد وما يمر به من أحداث كان أبرزها تعليقه بالرموز على حادثة إشراك الروسي دينيس تشريشيف في لقاء قادش في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا على الرغم من أنه لاعب موقوف ما أدى في نهاية الأمر إلى إقصاء الفريق الملكي من البطولة المحلية نهائياً.
&
شاهد التغريدات:
&
&