كشفت صحيفة " الصن " البريطانية ان المدرب الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي قد اقتنع بضرورة احداثه لثورة حقيقية في عناصر فريقه الفنية بعد نهاية الموسم الحالي ، بعد الفشل الذي لازم النادي ولم يحققه على اثره أي لقب ، ليستمر صيامه عن درع الدوري الإنكليزي الممتاز منذ اخر تتويج عام 2004.

وأكد التقرير ان إدارة النادي اللندني قد رصدت مبلغا لا يقل عن 80 مليون جنيه إسترليني لإتمام عدد من الصفقات النوعية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث رشحت الصحيفة رحيل 9 لاعبين من عناصر الفريق الحالية ممن لم يقدموا مردود فنيا جيداً و خذلوا مدربهم الفرنسي فينغر.
&
وبحسب التقرير فإن لائحة المسرحين قد تشمل المدافع الألماني المخضرم بير ميرتيساكر و معه الفرنسيان ماثيو فلاميني و ماثيو ديبوتشي و الكرواتي توماس روزيتشكي و القائد الإسباني ميكل أرتيتا و الإنكليزيان المدافع كيران غيبس و المهاجم ثيو والكوت و أليكس أوكسلاد-تشامبرلين إضافة الى الحارسين الكولومبي دافيد اوسبينا و فوشياش سزيسني.
&
وطالما تعرض المدرب الفرنسي فينغر لإنتقادات قاسية من قبل جماهير النادي ووسائل الإعلام و &بسبب عدم قيامه بانتدابات كبيرة من شأنها تقديم الإضافة الفنية للفريق بعدما كشفت نتائجه في الموسم المنصرم حاجته الماسة لأسماء كبيرة في الخطوط الثلاثة ، ومحدودية العناصر الحالية في وقت &فضل تسريح عدد هام من النجوم الذين صعنوا أفراح ـندية اخرى ، مكتفيا في الأعوام الاخيرة بالتعاقد مع متوسط الميدان الألماني مسعود اوزيل من ريال مدريد صيف عام 2013 والمهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز من برشلونة صيف عام 2014.
&
و زادت نقمة جماهير أرسنال على المدرب الفرنسي مع اهداره فرصة من ذهب هذا الموسم للظفر بدرع الدوري الممتاز بعد تراجع نتائج المنافسين الكبار مثل مانشستر يونايتد و ليفربول و تشيلسي قبل ان يظهر ليستر سيتي في الواجهة ويتصدر سلم ترتيب الدوري .
&
ومما زاد من غضب الجماهير اللندنية هو تألق مانشستر سيتي و ليفربول على الصعيد القاري حيث بلغ الأول المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا ، فيما وصل الثاني لذات الدور وف بطولة الدروي الأوروبي ( اليوروبا ليغ ) في وقت ودع أرسنال المنافسة من الدور الثمن النهائي من المسابقة القارية بعد خسارته ذهاباً و إياباً على يد برشلونة الإسباني .
&
و كان الإعلام الإنكليزي قد تحدث عن تهديد كل من أوزيل و سانشيز بالرحيل عن الفريق في حال لم يقوم النادي بتعاقدات هامة تعزز من قدراته في المنافسة على البطولات المحلية و القارية العام المقبل.