يبحث ريال مدريد في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني عن تخطي خيتافي مرة جديدة على غرار ما فعل ذهابا حين فاز على ملعبه بأربعة أهداف لهدف.

وستكون مواجهة الفريق الملكي خارج ملعبه أمام خيتافي مهمة جدا لكي يقلص الفارق مؤقتا مع برشلونة الى نقطة يتيمة، قبل ست مراحل على نهاية الدوري، حيث سيكون فقدان النقاط بمثابة ضربات قاضية على الفريقين في هذه المراحل.

&وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن خيتافي يعتبر ضحية مفضلة لنجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل في مرمى هذا الفريق 19 هدفاً في 11 مباراة.

ويبحث رونالدو عن مواصلة أدائه المتميز في الزيارة إلى خيتافي، حيث يعد المضيف الفريق الثاني في ترتيب الفرق الأكثر استقبالا لأهداف البرتغالي في الليغا، بـ19 هدفاً، خلف إشبيلية الذي هز رونالدو شباكه بـ20 هدفاً.

وسجل الدون 11 هدفا في مرمى خيتافي خلال المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين، حيث وبدأت تلك السلسلة في الموسم 2012-2013 بثلاثية في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وفي الدوري خلال موسم 2013-2014، سجل البرتغالي هدفين في ملعب سانتياغو بيرنابيو، ولم يشارك في المباراة على أرض "كوليسيوم ألفونسو بيريز".

أما في الموسم الماضي، فقد سجل البرتغالي الأهداف في اللقاءين بالليغا: ثنائية خارج الديار و"هاتريك" في البرنايبو. وبالعودة إلى الموسم الجاري، سجل رونالدو هدفا في الفوز 4-1 في البرنابيو.

كما أن أرقام الدون تشير إلى أنه سينجح للموسم السادس على التوالي في تجاوز حاجز الـ 50 هدفا في الموسم الواحد، حيث سجل حتى الآن 46 هدفا في 42 مباراة: 30 في الدوري و16 في دوري أبطال أوروبا.