فاجأ لاعبو فريق ميلان الإيطالي، جماهير الروسونيري التي احتشدت في مدرجات ملعب سان سيرو، بتصرف مثير، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام ضيفه كاربي الوافد الجديد إلى الاضواء يوم الخميس في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وأظهر مقطع فيديو نجوم فريق الروسونيري قبل انطلاق مباراتهم أمام كاربي وهم يقومون بتأدية رقصة "الهاكا" الشهيرة على ملعب المباراة.

ويحسب وسائل الإعلام الإيطالية فإن سبب قيام اللاعبين بهذه الرقصة لا يزال مجهولا، لكن هناك من رجح بأن المدير الفني الجديد للفريق بروكي هو من طلب من اللاعبين القيام بذلك.

و"الهاكا" هي الرقصة التقليدية للماوريين سكان نيوزيلندا الأصليون، علما أن منتخب نيوزيلندا للرغبي يقوم بأداء هذه الرقصة قبل بداية كل مباراة.

ودأب منتخب نيوزيلندا للرغبي على القيام بأداء هذه الرقصة قبل بداية كل مباراة منذ عام 1987 وذلك منذ سنة 1987 خلال أول كأس عالم للرغب، يمن أجل إرهاب خصومه، لكن هذه المرة الأولى التي يقوم بتأديتها فريق كرة قدم.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي، ليتابع ميلان نتائجه المتواضعة، ورفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس بفارق 8 و6 نقاط عن جاره انتر ميلان وفيورنتينا الرابع والخامس على التوالي، وهما المركزان اللذان يخولان صاحبيهما المشاركة في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

شاهد الفيديو: