قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتزم رئيس نادي ميلان الإيطالي سيلفيو برلسكوني الالتقاء بمجموعة مستثمرين بريطانيين يرغبون في شراء بعض الأسهم في النادي اللومباردي في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن رئيس الوزراء الإيطالي سابقاً سيلفيو برلسكوني سيلتقي بمجموعة مستثمرين بريطانيين من أجل شراء بعض أسهم ميلان.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن مالك النادي اللومباردي يبحث عن مستثمرين جدد في ظل عدم التوصل إلى اتفاق مع رجل الأعمال التايلاندي بي تايتشاوبول فيما يتعلق بشراء 48% من أسهم الروسنيري مقابل مبلغ مالي كبير يقدر بـ480 مليون يورو.
&
وأشارت إلى أن أطراف جديدة أظهرت اهتماماً كبيراً بشراء حصة من أسهم النادي الإيطالي العريق بعد مماطلة رجل الأعمال التايلاندي في حسم الصفقة لصالحه.
&
ولفتت إلى أن برلسكوني كان قد أجرى مفاوضات واتصالات أولية مع أعضاء صندوق مالي بريطاني يرغبون في شراء "نسبة الأقلية" من أسهم النادي اللومباردي.
&
وأوضحت أن مالك ميلان يبدي رغبة قوية في جلب مستثمر من السوق الآسيوية خاصة في ظل وجود أكثر من عرض من شرق القارة الصفراء مثل مجموعة مستثمرين من الصين ومجموعة مماثلة من مستثمرين صينيين وأميركيين.
&
يذكر أن إنتر ميلان الجار اللدود لـ"أي سي &ميلان" كان قد باع أسهمه إلى رجل الأعمال الإندونيسي إيريك توهير بعدما تنازل الرئيس السابق ماسيمو موراتي عن النسبة الأكبر من أسهم النيراتزوري لصالح المستثمر الجديد.
&