كشف النجم الإسباني تشافي ألونسو، متوسط ميدان فريق بايرن ميونيخ الألماني، عن أن المدرب كلاديو رانييري المدير الفني الحالي لليستر سيتي الإنكليزي، حال دون انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي حين كان اللاعب وقتها يحمل ألوان ليفربول الإنكليزي، فيما كان رانيري مدربا للسيدة العجوز خلال الفترة ما بين 2007-2009.

وقال نجم ريال مدريد السابق في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "رانييري هو من رفض ضمي إلى يوفنتوس، لكن لا أفكر في ذلك كثيرا، الماضي ذهب نهائيا ولا أهتم به".

وسبق للمدرب الإيطالي كلاوديو رانييري أن كشف في وقت سابق عن أنه تراجع عن ضم اللاعب الإسباني على صفوف يوفنتوس، بسبب بطء حركته داخل في الملعب.

من جانب آخر تطرق النجم الإسباني للحديث عن فريق ليستر سيتي الذي حقق الكثير من المفاجآت هذا الموسم وبات قريبا من الفوز بلقب الدوري الإنكليزي لأول مرة في تاريخه، حيث يحتاج إلى 3 نقاط فقط للتتويج باللقب وتحقيق الحلم بقيادة رانيري.

وقال أولونسو في هذا الصدد: "قصص مثل قصة ليستر سيتي تجلب الابتسامة على وجه أي شخص يحب كرة القدم، هذه الأخبار جيدة للجميع، إنهم فريق رائع".

وختم ألونسو تصريحاته بالحديث عن حظوظ فريقه في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارته امام أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة، حيث أبدى ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على الفوز في مباراة الإياب والتأهل إلى المباراة النهائية.