كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن أن نادي ريال مدريد يسعى لاستعادة لاعبه السابق تشابي ألونسو من بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر، في آخر الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، إن إدارة النادي الملكي تعتزم التقدم بعرض جاد لجلب ألونسو في الموسم المقبل، نظرا لحاجة الفريق لخدماته في ل معاناة الفريق في خط الوسط.

ومن المتوقع أن يعود تشابي الونسو الى ريال مدريد في حال رحيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا عن الفريق البافاري وانتقاله إلى مانشستر سيتي الانجليزي، حسبما اوردت وسائل الاعلام البريطانية مؤخرا.

وبحسب المصدر فإن ريال مدريد اجرى محادثات مع الونسو لمعرفة رغبته في العودة الى النادي الملكي، بعد رحيله في صيف 2014 بطريقة مفاجئة الى البايرن.

وقد يواجه النادي الملكي عقبة كبيرة في إعادة اللاعب إلى صفوفه، تتمثل في تواجد في تواجد رافاييل بينيتيز اذ تجعهما علاقة سيئة منذ ان كان الونسو في ليفربول مع المدرب الاسباني.

وينتهي تعاقد اللاعب الإسباني مع الفريق البافاري نهاية الموسم الجاري، فيما يريد ريال مدريد استعادة قوة خط وسطه من جديد، نظراً لعدم ظهور اللاعبين لوكا مودريتش وتوني كروس بصورة جيدة هذا الموسم.

يشار إلى أن اللاعب الإسباني انتقل لفريق بايرن ميونخ في 2014 من ريال مدريد، في صفقة كلفت خزائن النادي الألماني 10 ملايين يورو، وجاء بتوصية المدير الفني بيب غوارديولا.

&