حاول النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، استفزاز الغريم التقليدي بايرن ميونخ، وذلك قبل اللقاء الذي سيجمع الفريق البافاري مع أتلتيكو مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتكهن هداف الدوري الألماني بتأهل أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ما يعني إقصاء الفريق البافاري على يد الروخي بلانكوس.

وقال أفضل لاعب أفريقي لعام 2015 في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: "أتوقع أننا سنتابع نهائي إسباني خالص في دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد".

كما يتوقع النجم الغابوني أيضا فشل ريال مدريد في الحصول على اللقب الحادي عشر، وخسارته من غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية في مدينة ميلانو، وقال: "أتوقع تتويج أتلتيكو مدريد باللقب، أتلتيكو يمتلك فريق قوي وصعب ويذكرني ببوروسيا دورتموند حينما كان وصيفا لدوري الأبطال، أعتقد أنه قادر على الفوز باللقب هذا العام".

ويستضيف الفريق البافاري اتلتيكو مدريد على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ مساء اليوم، مع العلم أنه مطالب بتعويض خسارة الذهاب صفر-1 في مدريد وحجز بطاقة المباراة النهائية المقررة على ملعب سان سيرو في ميلانو في 28 ايار/مايو الحالي.

من جانب آخر جدد أوباميانغ رغبته باللعب في الدوري الإسباني، وقال: "تركيزي كله منصب على إنهاء الموسم مع فريقي بأفضل ما يمكن ونحن نعلم بأن كل شيء وارد حدوثه، ولكني مرتبط بعقد مع بوروسيا دورتموند حتى عام 2020، لطالما قلت أنه حلم لي ولعائلتي أن أكون لاعب في إسبانيا ولكن لا أعرف متى وأين؟ لا يمكنني القول أين أريد اللعب لكن مدينة جدي أقرب لمدريد منها لبرشلونة، وأحب ريال مدريد أكثر بقليل من أتلتيكو مدريد".