أشعل المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي الأجواء في مدرجات ملعب انفيلد رود معقل الفريق الأحمر، وذلك خلال احتفاله مع جماهير فريقه بالتأهل إلى المباراة النهائية من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وبلغ ليفربول المباراة النهائية من مسابقة الدوري الأوروبي إثر فوزه على ضيفه فياريال الإسباني 3-صفر في اياب الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمامه ذهابا صفر-1.

ويلتقي ليفربول في المباراة النهائية التي ستقام في 18 ايار/مايو الحالي على ملعب سانت ياكوب بارك في مدينة بازل السويسرية، مع اشبيلية الاسباني حامل اللقب في الموسمين الماضيين الذي تغلب على ضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني 3-1.

وعاشت جماهير ليفربول أجواء مذهلة بعد التأهل للنهائي، حيث تبادلت جماهير الفريق عقب المباراة الفرح مع المدرب الألماني يورغن كلوب الذي صال جال داخل ملعب انفيلد رود للاحتفال مع الجماهير التي كانت تردد عبارتها الشهيرة "لن تسير لوحدك أبداً".

وأكد كلوب بعد المباراة أنه يريد أن يأخذ معه إلى بازل 100 ألف مشجع من مشجعي ليفربول لدعم الفريق أمام إشبيلية في النهائي، وقال: "لقد وصلنا إلى النهائي سوف نذهب إلى بازل، أريد أن نأخذ 50 أو 60 ألف لا بل 100 ألف مشجع معنا إلى النهائي، إنها مدينة جميلة".

وأضاف: "لقد كانت مباراة رائعة، يا له من أداء نهاية الشوط الأول كانت عاطفية، في آخر 15 دقيقة من الشوط الأول فقدنا الصبر".

وتابع: "في الشوط الثاني الخطة كانت تهدف لأن نلعب بأكثر عقلية في المباراة ونحافظ على الكرة بأفضل طريقة ممكنة".

جدير بالذكر أن المدرب الألماني نجح بذلك في قيادة الريدز لثاني نهائي هذا الموسم، حيث سبق له أن خسر بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة.

شاهد الفيديو: