قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرى الألماني يورغن كلوب ، مدرب فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، أنّ تولي الإسباني بيب غوارديولا تدريب &نادي مانشستر سيتي، سيعني أن الدوري الإنكليزي الممتاز &قد كسب أفضل مدرب في العالم.

وعلق &كلوب، عن التقارير التي تحدثت، في الفترة الأخيرة، عن اتفاق بين مانشستر سيتي و غوارديولا، فقال في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، : "لو حدث ذلك فعلاً، فسيعني على الأرجح قدوم أفضل مدرب في العالم، ومن ثم ستصبح الأمور أصعب نسبياً على كل الفرق الأخرى. لكن ذلك لا يزال يبدو بعيداً".
&
وأضاف المدرب الألماني مازحاً: "لو كان لهذه الشائعة نفس صحة الشائعات الأخرى التي تتعلق بالانتقالات، فسينتهي الأمر بغوارديولا في مكان مختلف تماماً".
&
وكانت "بيلد" قد ذكرت، الخميس الماضي، أن غوارديولا سيحصل على راتب سنوي بـ 25 مليون يورو من نادي مانشستر سيتي، الفريق الذي يكون قد &تعاقد معه للمواسم الثلاثة المقبلة، بداية من الصيف القادم، خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني على الرغم من أّنّ عقد الأخير سينتهي في يونيو 2017.
&
وفي حالة تأكد المعلومة، التي لم يعلق عليها النادي أو المدرب، سيتحول غوارديولا إلى أعلى مدربي كرة القدم راتبا، حيث سيتضاعف ما يتقاضاه حاليا من نادي بايرن ميونيخ الألماني.