قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يعمل المدرب الألماني يورغن كلوب على قدم وساق من أجل إعادة أمجاد نادي ليفربول الإنكليزي، وذلك بعد أن أمضى أكثر من شهرين على رأس الإدارة الفنية للفريق الأحمر.

ومنذ قدوم كلوب إلى ملعب أنفيلد خلفاً للمدرب الإيرلندي الشمالي بريندان رودجرز في اكتوبر تشرين الأول، قدم الريدز مستويات جيدة حيث حقق الفريق نتائج جيدة، لكن نتائج الفريق تراجعت في الفترة الأخيرة.

ومع فتح سوق الانتقالات الشتوية، بدأت وسائل الإعلام البريطانية تتحدث عن الإضافات التي يرغب فيها المدرب الألماني من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن 5 لاعبين من أندية الدوري الألماني مرشحين للانتقال إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكدت الصحيفة أن اللاعبين الخمسة يعتبرهم كلوب قادرين على تقديم الإضافة الفنية الكبيرة لنادي ليفربول الذي يعاني في العديد من مراكزه هذا الموسم، ويحتاج الى تدعيم صفوفه بعناصر أكثر حيوية وخبرة.

ومن بين اللاعبين الذين يرغب كلوب بضمهم نجم بايرن ميوينخ ماريو غوتزه الذي يعاني الأمرين في صفوف الفريق البافاري تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وتقدر قيمة اللاعب بحوالي 50 مليون يورو.

كما يسعى كلوب أيضا للتعاقد مع نجم باير ليفركوزن المتألق كريم بلعربي، والذي يقدم مستويات رائعة مع فريقه الدوري الألماني حيث سجل له 15 هدفا حتى الآن.

كما يرغب كلوب في تعزيز الخط الأمامي للريدز، من خلال التعاقد مع الغابوني بيار ايميريك أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند، المتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2015، والذي سجل 18 هدفا حتى الآن هذا الموسم في مختلف المسابقات.

ويأمل المدرب الألماني في التعاقد مع لاعب آخر من صفوف دورتموند، وهو الصربي نيفن سوبوتيتش الذي لازم مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم الحالي.

أما آخر الأسماء المرشحة للانتقال للنادي الإنكليزي، فهو اللاعب السويسري الشاب غرانيت شاكا متوسط ميدان فريق بوروسيا مونشنغلادباخ.