أقدمت جماهير مانشستر سيتي الإنكليزي على تصرفات مشينة تجاه المتسولين في العاصمة الإسبانية مدريد، قبل مباراة السيتزن التي جمعته مع ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أنصار النادي الإنكليزي تجمعوا في أهم الساحات في مدريد ساحة بلازا مايور، لشرب البيرة والتمتع بأشعة الشمس في منتصف النهار، قبل انطلاق المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدف نظيف ليتأهل إلى المباراة النهائية.

وأظهرت لقطات بثتها وسائل الإعلام الإسبانية، بعض جماهير النادي الإنكليزي وهم في حالة سكر، يسخرون من بعض المتسولين في العاصمة الإسبانية، من خلال دفع لهم بعض الأموال لكي يقوموا بالرقص، في حين قام بعضهم بصب البيرة على أحد المتسولين.

كما أظهر الفيديو أيضا بعض أنصار مانشستر يونايتد وهم يحطمون بعض اللافتات في تحدي علني لأفراد الشرطة الإسبانية.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها المتسولين في العاصمة الإسبانية للإهانة من قبل الجماهير الزائرة للعاصمة الإسبانية، إذ سبق لأنصار فريق ايندهوفن الهولندي أن أهانوا المتسولين في العاصمة مدريد برميهم بالقطع النقدية والاستهزاء بهم لدى تدافعهم لالتقاطها، وذلك قبل مواجهة اتلتيكو مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال أوروبا.

وأحدثت تصرفات أنصار النادي الهولندي غضبا واسعا في اسبانيا، حيث وصف وزير الداخلية الإسباني خورخي فرنانديز دياز الأمر بأنه "عار تام"، بينما أعربت رئيسة الحكومة الإقليمية لمدريد كريستينا سيفونتس عن غضبها معتبرة انها تصرفات "مؤسفة".

شاهد الفيديو: