ليستر سيتي يختتم مبارياته في الدوري الانجليزي هذا الموسم بقيادة رانييري أمام تشيلسي يوم الأحد المقبل

أعربت إدارة نادي ليستر سيتي، الحائز على بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، عن رغبتها في منح عقد جديد طويل الأجل لمدرب الفريق كلاوديو رانييري.

وسيناقش نائب رئيس النادي اياوات سريفادهانابرابا في هذا الصيف تفاصيل الاتفاق الجديد مع المدرب الإيطالي البالغ من العمر 64 عاما، الذي سينتهي عقده عام 2018.

وقال سريفادهانابرابا: "سنجلس معا. ليس من الجيد التحدث الآن (في أمر العقد) وأمامنا مباراة واحدة متبقية (من مسابقة الدوري)."

ونجح ليستر، الذي كان بعيدا جدا عن التوقعات، في حصد لقب الدوري قبل انتهاء الموسم بمبارتين.

وكان رانييري عُين مدربا للفريق بعقد يمتد لثلاث سنوات في يوليو / تموز عام 2015 بعد إقالة المدرب السابق نيغل بيرسون.

ويتصدر ليستر، الذي صعد فقط للدوري الممتاز العام الماضي، الترتيب هذا الموسم بفارق عشر نقاط عن توتنهام هوتسبير الوصيف ويتبقى للفريق مباراة وحيدة ولم يخسر هذا الموسم سوى في ثلاث مواجهات فقط.

ووصف لاعب منتخب انجلترا ومهاجم ليستر سيتي السابق غاري لينيكر الفوز بلقب الدوري بأنه "أكبر انتصار غير متوقع في تاريخ الفرق الرياضية."

وأعلن رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم كارلو تافيتشيو يوم الاثنين عن رغبته في تولي رانييري، المدرب السابق لفريق تشيلسي الانجليزي، تدريب المنتخب الإيطالي من أجل تحقيق لقب كأس العالم مستقبلا.

وبشأن العقد الجديد المحتمل مع رانييري، قال سريفادهانابرابا: "في نهاية الموسم سنتحدث حول هذا الأمر معه. حينما نتحدث عن شيء، فإنه سيكون (عقد) طويل الأمد، ليس فقط حتى سبتمبر / أيلول".

وأضاف: "أحب أن يعمل الأشخاص معي حينما يكونوا سعداء (بذلك) ويستمتعون بالعمل مع مجموعة الأشخاص" الآخرين في النادي.