ودع الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي أنصار فريقه في الجولة الأخيرة من البطولة المحلية أمام براغا.

ونجح سبورتينغ لشبونة في إنهاء موسمه بالدوري البرتغالي بالفوز برباعية نظيفة حيث وقع النجم الجزائري على آخر أهدافه مع فريق الألوان البيضاء والخضراء.

وفور إطلاق صافرة نهاية لقاء سبورتينغ لشبونة وبراغا، ودع سليماني جماهير فريقه الغفيرة وأهداهم قميصه في آخر مبارياته مع وصيف الدوري البرتغالي.

من جانبها، ذكرت صحيفة أبولا البرتغالية أن النجم الجزائري وهداف سبورتينغ لشبونة سوف ينتقل إلى أحد الأندية الإنكليزية الكبيرة في الموسم الكروي المقبل.

وأضافت الصحيفة البرتغالية أن وجهة سليماني المقبلة ستكون إما مع بطل الدوري الإنكليزي ليستر سيتي أو توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث في البريمير ليغ.

وأشارت إلى أن رحيل سليماني إلى الدوري الإنكليزي الممتاز يعد إضافة قوية للبريمير ليغ بعد احتلاله المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري البرتغالي بـ27 هدفاً خلف البرازيلي جوناس "الهداف" بـ32 هدفاً.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن مانشستر يونايتد يطارد الهداف الجزائري ويحاول الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.