&يبدو أنّ اللاعب الدولي البلغاري السابق هريستو ستويشكوف يحب اثارة الجدل في حياته، بحيث ومثلما كان يتميز بمزاجه الغريب لما كان لاعباً ضمن نادي برشلونة الإسباني في سنوات التسعينات للقرن الماضي، فإنّه بقي وفياً لهذه العادة حتى وهو في سن الخمسين، وذلك من خلال ما ينشره في مختلف &مواقع التواصل الاجتماعي، على غرار تهكمه الأخير من إضاعة نادي ريال مدريد للقب "الليغا" لفائدة فريق القلب، برشلونة.

ونشر ستويشكوف صورة مثيرة للجدل عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستيغرام" يسخر من خلالها من لاعبي ريال مدريد ، حيث شبههم بالخنازير.
&
&وعلق أسطورة الكرة البلغارية على الصورة بـ :" هاهاهاهاها .. هكذا يتدرب الفريق الثاني في الدوري الإسباني"، في إشارة واضحة إلى نادي ريال مدريد، الذي احتل المرتبة الثانية في جدول الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجاري (2015-2016) وراء الغريم التقليدي برشلونة، المُتوّج باللقب.
&
وليست هذه المرة الأولى التي يسخر فيها ستويتشكوف من ريال مدريد ، حيث سبق له نشر تغريدة مثيرة للجدل بعد تصريحات حارس مرمى &فريق ريال بيتيس، أنطونيو أدان، التي توعد فيها برشلونة بإيقافه ومنعه من الفوز باللقب.
&
ويعتبر ستويشكوف عضواً نشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي إما للدفاع عن نادي برشلونة واللاعبين، وخاصة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أو لانتقاد ريال مدريد أو الشخصيات الرياضية الأخرى ، على غرار الهولندي لويس فان غال، مدربه السابق في نادي برشلونة.