استغل رجل اسكتلندي يدعى "آلان أشكروفت" التشابه الكبير بينه وبين الإيطالي كلاوديو رانيري، مدرب نادي ليستر سيتي، لاصطياد النساء &بهدف إقامة علاقات عاطفية معهن، معتقدات أنه الرجل الذي قاد فريق "الثعالب" للتتويج بلقب الفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

واعترف آلان أشكروفت، الكهربائي العاطل عن العمل والبالغ من العمر 56 عاماً، أنه أقام أكثر من 20 علاقة مع معجبات رانييري و نادي ليستر سيتي، وذلك نظراً للتشابه الكبير في الملامح بينه وبين المدرب الإيطالي رانيري، البالغ من العمر 61 سنة.
&
وقال آلان أشكروفت، في تصريح للصحافة البريطانية:"عندما علمت نتيجة مباراة توتنهام وتشيلسي التي منحت ليستر سيتي لقب البريميرليغ، قفزت من سيارتي وكان في يدي زجاجات الخمور (وشيء آخر قبيح)، وحقاً كنت أعرف أنها فرصة عمري".
&
وتابع الأسكتلندي الخمسيني قائلاً:"كنت أنام مع 26 فتاة وربما أكثر في الأسبوع الواحد، وكلما كنت أغادر الفندق أجد فتاة أخرى، ولا أنكر أنني لم أشاهد ذلك من قبل في حياتي، لكني أود القول بأنني لم أكذب على النساء.لم أقل أبدًا أنني رانييري، كل فتاة كانت تعتقد أنني هو .وأنا لم أعترض على ذلك".
&
الجدير بالذكر أنّ كلاوديو رانيري، كان قد تسلم مهام تدريب فريق ليستر سيتي في شهر أغسطس من السنة الماضية، وقد قاد النادي "المغمور" لنيل لقب "البريميرليغ" في الموسم الحالي (2015-2016) لأول مرة في تاريخه.