يعتقد الايطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي المتوج للمرة الاولى في تاريخه بلقب بطولة انكلترا لكرة القدم بانه بامكانه الاحتفاظ بجميع لاعبيه الموسم المقبل، معتبرا في تصريحات لوسائل الاعلام البريطانية بانه من الافضل لهم البقاء مع الفريق موسما واحدا على الاقل.

وقال رانييري في تصريح لصحيفة "دايلي مايل" الاثنين: "لدي انطباع بانه من الممكن الاحتفاظ بجميع اللاعبين"، مضيفا "سيكون ذلك مهما بالنسبة لنا، ولكن ايضا بالنسبة لهم لانهم لا يعرفون مسابقة دوري ابطال اوروبا (...) من الافضل ان يبقوا هنا حتى العام المقبل وبعد ذلك يرحلون الى اي مكان يريدونه".

واوضح رانييري "لكنني قلت مرات عدة انه في حال جاء احدهم لمقابلتي ويقول لي انه يريد الرحيل، فلن أمنعه من ذلك".

وحاول ليستر سيتي الذي فاجأ الجميع بتتويجه باللقب الاول منذ 132 عاما على تأسيسه، تفادي اي رحيل محتمل لنجميه جيمي فاردي والجزائري رياض محرز هذا الصيف من خلال تمديد عقديهما الى عام 2019.

وتابع رانييري: "انا واثق لان هذا الفريق توج بلقب الدرجة الثانية قبل عامين، وهي بطولة معقدة. اتمنى ان ننجح في التعاقد مع لاعبين جيدين للقيام بالمداورة قليلا في التشكيلة لان العام المقبل سنخوض غمار 3 مسابقات كؤوس بالاضافة الى الدوري. من المهم جدا ان نريح اللاعبين" كاشفا قليلا عن سياسة النادي في التعاقدات الصيفية.

واردف قائلا: "لحظة سحب قرعة مسابقة دوري ابطال اوروبا، اعتقد بان الفرق الاخرى ستفكر في ملاقاتنا لاننا نخوض غمار المسابقة للمرة الاولى ولسنا بين المرشحين للفوز بلقبها. هذا صحيح، ولكننا فريق خطير".