&ستعرف المباراة النهائية لكأس الملك في إسبانيا التي ستقام بين برشلونة وإشبيلية على ملعب الفيسنتي كالديرون بالعاصمة مدريد الاحد المقبل، حضور أربعة لاعبين من البارسا كانوا يلعبون سابقاً لفريق إشبيلية قبل أن ينتقلوا إلى صفوف الفريق الكتالوني في الانتقالات الصيفية والشتوية المنصرمة.

ويعتبر المدافع البرازيلي والظهير الأيمن للبارسا داني الفيش ابرز الوجوه التي تقمصت ألوان إشبيلية قبل أن ينتقل إلى برشلونة، حيث لعب في صفوف الفريق الاندلسي من عام 2002 وحتى عام &2008، ليتوج معه بعدد من الألقاب أبرزها الدوري الأوروبي قبل أن يطلبه المدرب الإسباني بيب غوارديولا مدرب البارسا في ذلك الوقت.
&
ومنذ قدوم ألفيش إلى فريق برشلونة، وهو متواجد في التشكيلة الإساسية للبلوغرانا منذ صيف عام 2008، حيث يعتبر من الأفراد البارزين للجيل الذهبي الذي حقق انجازات تاريخية مع البلوغرانا.
&
ويلعب لبرشلونة أيضاً المدافع البرازيلي ادريانو كوريا الذي دافع عن ألوان إشبيلية من عام 2004 وحتى عام 2010، وهو تاريخ انتقاله إلى برشلونة، بعدما كان عنصرًا أساسيًا في الانجازات التي حققها أبناء الاندلس على الصعيدين المحلي والقاري، إلا أن وجوده في قلعة " الكامب نو " أصبح ثانويًا وغالبًا ما يبقى على دكة الاحتياط.
&
ثالث الأسماء هو متوسط الميدان الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي لعب لإشبيلية من عام 2011 وحتى عام &2014، حيث توج معه بلقب الدوري الأوروبي.
&
وفي الميركاتو الصيفي لعام 2014 كان راكيتيتش ضمن الانتدابات الأولى التي قام بها المدرب الجديد لبرشلونة لويس انريكي في إطار ثورة الإحلال التي قام بها في صفوف الفريق، ليصبح راكيتيتش من ذلك العام "القلب النابض" للحسابات التكتيكية لمدرب الفريق لويس انريكي، حيث كان له دور محوري في تحقيق الثلاثية العام المنصرم، وفي انتظار الثنائية هذا الموسم.
&
أما الاسم الرابع فهو الظهير الأيمن الإسباني اليكس فيدال الذي لعب لإشبيلية موسم 2014-2015 وتألق معه، خاصة في مساهمته لإحراز فريقه لقب الدوري الأوروبي، ليقوم برشلونة بإنتدابه في شهر يوليو من عام 2015، غير انه حتى الآن يعيش سيناريو أدريانو، إذ ان المدرب لويس انريكي لا يزال غير مقتنع بمستواه، ويفضل عنه الفيش رغم انه استقدم خصيصًا لمنافسته وخلافته في هذا المركز .