قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة ايطالية، اليوم الخميس، عن شريط مصور يعود تاريخه لعدة أشهر، يظهر فيه رئيس نادي ميلان الإيطالي، سيلفيو برلسكوني، موبخاً لاعبي الفريق لتواضع نتائج النادي، ومهدداً إياهم بطريقة ساخرة بعدم دفع رواتبهم في حال استمرار الوضع على حاله

وقال برلسكوني وفقاً لشريط مصور نشره، الخميس، موقع صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الايطالية، والذي تم تسجيله منذ عدة أشهر: "لا يمكن أن نفعل هذه التراهات. لقد قال لي الرعاة إنهم لن يدفعوا أموالاً للنادي اذا استمرينا في اللعب بهذه الطريقة. وبالتالي سأطالبكم بهذه المبالغ، أو بالأحرى لن أدفع لكم!".

وأضاف برلسكوني ساخراً: "ومن ثم عليكم أن تقاضوني. هل تعرفون كم من الوقت تستغرق المحاكمات في إيطاليا؟. ثماني سنوات".

ويعرف برلسكوني جيداً طبيعة سير المحاكمات في إيطاليا، اذ يواجه دعاوى قضائية متعددة منذ عام 2013.

وكان برلسكوني، الذي لم يزر فريقه منذ تولي كريستيان بروكي تدريبه، قد وصل، الخميس، للمدينة الرياضية لميلان ليحمس لاعبيه قبيل مباراتهم أمام نادي يوفنتوس، المقررة السبت المقبل في نهائي كأس إيطاليا بالعاصمة روما.

وبحسب ذات الصحيفة الإيطالية الرياضية فإنّ برلسكوني قال للاعبيه، اليوم الخميس: "الفوز بكأس إيطاليا سيعطي معنى آخرا للموسم. سيكون فوزاً في غاية الأهمية لكم ولميلان، كي نستطيع التأهل لدوري أوروبا. وأيضا سنكون قد فزنا بـ29 بطولة في 30 عاما".

يُشار أنّ نادي ميلان قد احتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة، أي أنّه لم يتبقى له سوى نيل كأس ايطاليا لإنقاذ موسمه و ضمان المشاركة في الموسم القادم في الدوري الاوروبي لكرة القد ( يوروبا ليغ).

شاهد الفيديو :&