لا يمل ول يكل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني من التدريبات من أجل الوصول إلى أفضل حالة بدنية تساهم في تألقه داخل المستطيل الأخضر.

ويبدو أن رونالدو يريد الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا وهو بأفضل حال، من أجل الحصول على اللقب الحادي عشر ونجنب الخروج خال الوفاض من الموسم.

ويخوض ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا ضد الجار اللدود اتلتيكو مدريد السبت المقبل على ملعب "سان سيرو" في ميلانو.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد منحه نجومه عطلة لمدة يومين على أن يعود الفريق للتدريبات الثلاثاء من أجل مواصلة التحضيرات للمباراة النهائية المرتقبة.

وبالرغم من تلك العطلة، إلا أن النجم البرتغالي لم يتوقف عن التدريبات حيث أصر على إجراء بعض التمرينات الشاقة داخل منزله في العاصمة الإسبانية.

ونشر رونالدو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة له وهو يتدرب بمفرده داخل منزله.

وكان الجهاز الفني والطبي للنادي الملكي قد وضع خطة للنجم البرتغالي قد تساهم في وصول الدون إلى المباراة النهائية وهو ي أفضل حال.

وتعافى كريستيانو رونالدو من الكدمة التي ضربته في الشوط الأول من المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني أمام ديبورتيفو لاكرونيا، ومع ذلك رفض الأطباء اشراكه في التدريبات الجماعية بشكل كامل خوفا من تفاقم تلك الإصابة ليكتفي اللاعب بجزء من التدريب الجماعي بالإضافة لتدريب فردي في صالة الألعاب الرياضية.

&

Preparation????☀️

A photo posted by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on