قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اقترب نادي مانشستر يونايتد خامس الدوري الانكليزي لكرة القدم من اعلان اتفاقه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافة الهولندي لويس فان غال المقال من منصبه الاثنين الماضي.

ويجري مانشستر يونايتد الاربعاء مفاوضات مع جورج منديش وكيل مورينيو لليوم الثاني على التوالي، حيث افادت شبكة "سكاي نيوز" ان المدرب البرتغالي وافق على الشروط الخاصة به لتدريب الفريق بعقد يمتد ثلاث سنوات مقابل راتب سنوي قدره 10 ملايين جنيه استرليني (15 مليون دولار).

وذكرت تقارير صحافية ان المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سيكون أول صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد، بعد ان خاض الاخير مباراته الاخيرة مع فريقه باريس سان جرمان الفرنسي الاسبوع الماضي.

وقال نجم مانشستر يونايتد السابق الفرنسي اريك كانتونا في تصريحات صحافية عن احتمال اعلان الاتفاق مع مورينيو "احب جوزيه مورينيو، ولكن استنادا الى الاسلوب الذي يعتمده، فانني لا اعتقد بأنه يناسب مانشستر يونايتد"، مشيرا الى انه كان يفضل الاسباني بيب غواردويولا خلفا لفان غال.

وسيشرف غوارديولا على مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

وكان مانشستر اعلن الاثنين اقالة فان غال بعد موسمين على رأس الادارة الفنية للفريق.

وفاز مانشستر باشراف فان غال لقب بطل كأس انكلترا على حساب كريستال بالاس (2-1 بعد التمديد)، لكنه حل خامسا في الدور وفشل في حجز معقد للمشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وكان مورينيو اقيل من تدريب تشلسي اواخر العام الماضي بعد فشله في تحقيق نتائج جيدة حيث واجه الفريق صعوبات كبيرة في بداية الموسم واحتل مراكز متأخرة فترة طويلة قبل ان يستعيد توازنه مع المدرب الهولندي المؤقت الاخر غوس هيدينك لينهي الموسم في وسط المركز العاشر.