استعمل إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، كلمات غريبة عند حديثه عن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي سيجمعه بجاره ريال مدريد يوم السبت المقبل على ملعب" سان سيرو" في مدنية ميلانو الإيطالية، حيث ذكر أنّ فريقه سيقوم بكل ما هو متاح أمامه من أجل الفوز باللقب حتى وإن اضطره الأمر اللجوء لأساليب غير شرعية.

وأوضح سيريزو، في تصريحاته لإذاعة"ماركا" الإسبانية قائلاً : القلق؟ الحقيقة أنني أحاول أن لا أتأثر بالقلق رغم علمي بأن الأتلتيكو سيلعب مباراة حياة أو موت في سان سيرو.اللقاء سيكون معقداً لكنّنا نريد اللقب".
&
وأضاف رئيس اتلتيكو مدريد، مجيباً على سؤال حول إمكانية خسارة فريقه للنهائي :"لا أريد التفكير في ذلك الآن، لكن عدم الفوز باللقب لن يعتبر فشلاً بالنسبة لنا، بل سيكون خيبة أمل كبيرة جداً".
&
وأنهى &سيريزو حديثه مشدداً على ضرورة الفوز، فقال :"لويس أراغونيس ( اللاعب والمدرب الراحل) &كان يصر على ضرورة الفوز، ويجب أن نتبع ما كان يقوله.علينا الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا بشتى الطرق الممكنة، حتى لو لجأنا للإجرام !".
&
الجدير بالذكر أنّ نادي أتلتيكو مدريد لم يسبق له التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وكان آخر نهائي لعبه في نسخة 2013-2014، حيث انهزم أمام ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف لواحد بعد الوقت الإضافي.
&