قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لنادي أرسنال الإنكليزي، الرد على التقارير التي تحدثت على اهتمام نادي برشلونة بطل الليغا بضمه في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه لا يعلن شيئا عن العروض المقدمة إليه، وأن وكيل أعماله هو من يتعامل في تلك الأمور.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن نادي برشلونة يبدي اهتماما كبيرا بضم هيكتور بيليرين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك تحسبا لرحيل الظهير البرازيلي داني ألفيس هذا الصيف.

وقال بيليرين في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عندما تقدم موسما جيدا، تبدأ هذه الأخبار في الظهور بشكل مستمر، أنا سعيد جدا لاهتمام الأندية الكبيرة بضمي، ولكني حاليا ألعب في أرسنال، ولا أعلم شيئا عن تلك العروض، وكيل أعمالي هو من يتعامل في هذه الأمور، ولكنني سعيد بتلقي عروض من أندية أخرى".

وأضاف اللاعب الذي يتواجد حاليا في معسكر المنتخب الإسباني الذي يستعد لخوض غمار بطولة كأس أوروبا 2016 المقرر إقامتها في فرنسا الشهر المقبل "أنا سعيد جدا هنا، ولا أفكر في أي شيء آخر غير المنتخب".

وتابع "برشلونة سيحتاج بالفعل إلى ظهير أيمن إذا خرج ألفيس، لكن هناك العديد من الأسماء في أوروبا، وأنا لا أعرف ما سيحدث معي".

جدير بالذكر أن هيكتور بيليرين البالغ من العمر 21 عاما، تواجد في التشكيلة المثالية للدوري الإنكليزي الممتاز عن الموسم المنصرم، والذي احتل فيه آرسنال المركز الثاني خلف ليستر سيتي المتوج باللقب.