أصبح الويلزي ريان غيغز اللاعب رقم 29 من نادي مانشستر يونايتد ممن لعبوا تحت أمرة المدرب الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون، الذي يتحول إلى مجال التدريب.

وكان غيغز عمل في الموسم الأول عقب اعتزال السير فيرغسون &لاعبًا ومساعداً في نفس الوقت للمدرب الإسكتلندي دافيد مويز ، ثم استلم الجهاز الفني للشياطين بعد إقالة مويز، كما عمل في الموسمين الأخيرين مساعدًا للهولندي لويس فان غال، وبعد إقالة الأخير وتعيين البرتغالي جوزية مورينيو على رأس الجهاز الفني لليونايتد رفض الويلزي العمل مع "السبيشل وان " مفضلاً الرحيل عن مانشستر بعد نحو 30 عاماً من الإقامة بها.
&
و قبل رايان غيغز &تحول 28 لاعبًا تقمصوا ألوان مانشستر يونايتد خلال فترة إشراف السير أليكس فيرغسون على تدريب الشياطين الحمر من شهر أكتوبر من عام 1986 وحتى اعتزاله في شهر مايو من عام &2013، حيث نجح بعضهم في تدريب منتخبات وطنية أو اندية كبيرة ليحققوا معها انجازات ونتائج باهرة ساهمت في بروز أسمائهم، بينما آخرون مازالوا يشرفون على فرق مغمورة.
&
ومن اشهر المدربين " الفيرغسويين " نجد الفرنسي لوران بلان الذي يتولى حالياً تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، وقبله درب المنتخب الفرنسي خلال بطولة أمم أوروبا 2012 وقبلها فريق بوردو الفرنسي ، وكان المدافع بلان قد تقمص ألوان مانشستر من عام 2001 وحتى عام 2003 قادمًا من نادي ميلان الإيطالي .
&
كما نجد الويلزي مارك هيوز الذي لعب تحت أمرة السير فيرغسون من عام 1986 وحتى عام 1995، و بعد اعتزاله درب منتخب ويلز ثم درب أندية مختلفة ابرزها مانشستر سيتي، حيث يعتبر أول من درب السيتزن عقب تحول ملكيته للإماراتي الشيخ منصور بن زايد ، كما درب أيضاً فريق إنكليزية مثل&بلاكبورن روفرز وستوك سيتي وفولهام وكوينز بارك رينجرز.
&
ومن الأسماء الاخرى، نجد الإيرلندي روي كين الذي لعب تحت أمرة فيرغسون من عام 1993 وحتى عام 2005 ، حيث اختاره السير لحمل شارة قيادة الشياطين الحمر، وبعد اعتزاله تولى تدريب فريقي سندرلاند و ايبسويتش تاون.
&
كما نجد المدافع غاري نيفيل الذي لعب تحت إشراف السير فيرغسون من عام 1992 و حتى عام 2011 قبل ان يصبح مدربًا ضمن الجهاز الفني للمنتخب الإنكليزي، وفي الموسم المنصرم تولى تدريب فالنسيا الإسباني لكن تمت إقالته بعد أشهر قليلة.