قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&بعد إقالة الهولندي لويس فان غال من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، فإنّ الأنظار متجهة الآن نحو العهد الجديد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ولعل أكثر الأسئلة المطروحة حالياً لدى جماهير "المانيو" بصفة خاصة و لدى متتبعي الرياضة العالمية بصفة عامة، هي هل سيبقى راين غيز في" أولترافورد" ؟ وما هي الأسماء التي سيعتمد عليها "مو" في جهازه الفني ؟.

وقد قضى الويلزي راين غيغز 29 سنة كاملة في قلعة " أولد ترافورد"، من بينها 26عاماً، كلاعب، وثلاث سنوات كمدرب مساعد لدافيد مويس ثم للويس فان غال، مع فترة قصيرة كمدرب رئيسي بعد اقالة مويس في آواخر موسم 2013-2014.
&
ويبدو &السيناريو الأكثر احتمالا المتعلق بالمستقبل القريب لغيغز هو رحيله عن مانشستر يونايتد بعد قدوم المدير الفني الجديد، جوزيه مورينيو، بحيث ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أنّ المدرب البرتغالي سيجلب معه طاقمه الفني الخاص، مع تعيين ساعده الأيمن روي فاريا، مدرباً مساعداً للفريق.&
&
وأوضح ذات المصدر أنّ مورينيو يريد الإبقاء على غيغز ضمن الجهاز الفني لمانشستر يونايتد لكن ليس كمدرب مساعد، وهي الإمكانية التي لن يقبلها النجم الويلزي خاصة وأنّه كان يطمح ليشغل، مستقبلاً، منصب المدير الفني لفريقه الأبدي.
&
وفي سياق دي صلة، أفادت صحيفة " ذا صن" البريطانية انّ مورينيو قد يلجأ لأسطورة &أخرى لنادي مانشستر يونايتد، غاري نيفيل لضمه ضمن جهازه الفني، وذلك للدراية الواسعة التي يمتلكها اللاعب الدولي الإنكليزي السابق عن الأمور داخل النادي، شأنه في ذلك شأن اللاعب السابق بريان كيد الذي يستعد للرحيل عن نادي مانشستر سيتي بعدما عمل ضمن الجهاز الفني مع للتشيلي مانويل بيليغريني&