قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اجتهدت صحيفة بريطانية في إظهار ملامح فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي في الموسم القادم (2016-2017) عند تولي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رئاسة الإدارة الفنية للنادي، خلفاً لهولندي لويس فان غال، المُقال رسمياً من منصبه، مساء الإثنين.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإنّ مورينيو سيقوم بثورة حقيقية في صفوف فريق "الشياطين الحمر"، حيث سيلجأ لعمليات بيع وشراء للاعبين من أجل إعادة مانشستر يونايتد للمنافسة على الألقاب بكل قوة.
&
وفيما يلي "الميركاتو" الصيفي الخاص بمانشستر يونايتد حسب رغبات مورينيو &ووفق اجتهادات "ميرور" اللندنية.
&
الراحلون :
&
لاعب الوسط الإسباني خوان ماتا: &تبدو وضعية اللاعب الدولي الإسباني خوان ماتا في مانشستر يونايتد واضحة فاللاعب رحل عن تشيلسي عندما كان مورينيو مدرباً للفريق، ومن غير المرجح أن يكون الإسباني ضمن مخططات المدرب البرتغالي في اليونايتد لأن أسلوب لعبه لا يتناسب مع الطريقة التي ينتهجها مورينيو في المباريات .
&
المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو: يبدو أنّ المدافع &الدولي الأرجنتيني ماركوس روخو سيرحل هو أيضاً ، إذ يرى مورينيو أنّ اللاعب ليس جيدا بما فيه الكفاية ليبقى في مانشستر يونايتد، واستمراره في الفريق مرتبط &بحالة واحدة فقط ، وهي عدم إيجاد "مو" للبديل المناسب.
&
لاعب الوسط البلجيكي عدنان يانوزاي: لن يقف مورينيو حجر عثرة امام يانوزاي إن رغب بالرحيل، فاللاعب الموهوب وألمع لاعبي أكاديمية مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة لم يكن مرغوباً به في النادي سواء مع ديفيد مويز أو لويس فان غال وعلى الأرجح لن يكون ضمن مخططات مورينيو أيضا.
&
لاعب الوسط الفرنسي مورغان شنايدرلين : اللاعب انضم للمانشستر يونايتد الصيف الماضي وقدم أداءاً جيداً لكنه لن يكون ضمن مخططات مورينيو وسيتركه البرتغالي يرحل لفريق اخر ، خاصة في ظل اهتمام بعض الأندية الإنكليزية لكسب خدماته .
&
المهاجم الهولندي ممفيس ديباي: واحد من اللاعبين الذين يبدو أنّ مانشستر يونايتد قد انخدع عندما ضمهم، فموهبته في الدوري الهولندي لم تظهر مع "المانيو" طوال موسم كامل، وأصبح بقاؤه في الفريق يشكل عقبة أمام بقية ضم لاعبين بدلاء له، لذلك الرحيل سيكون الحل الوحيد.
&
القادمون :
&
المدافع الفرنسي رافائيل فاران : يسعى مورينيو لتدعيم خط دفاع &مانشستر يونايتد ، فهو معروف عنه باللعب الدفاعي الصلب، &وسيكون الفرنسي فاران أحد مطالب المدرب البرتغالي الذي كان وراء جلبه الى نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2011 .
&
المدافع الإنكليزي جون ستونز : لا يزال ستونز واحداً من ألمع المواهب في الدوري الإنكليزي الممتاز، على الرغم من الموسم المخيب للآمال مع ناي إيفرتون، ويدرك مورينيو أنّ وضع مبلغ 40 مليون إسترليني لضم اللاعب الدولي لن يكون سهلاً وسط منافسة شديدة من الأندية الإنكليزية الكبيرة الأخرى.
&
لاعب الوسط البرتغالي ويليام كارفالو: يعتبر &اللاعب الشاب ونجم خط وسط فريق سبورتنغ لشبونة ، ضمن اولويات مورينيو في مانشستر يونايتد &، وذلك بهدف تدعيم خط وسط الفريق خاصة بعد فشل النادي الإنكليزي في ضم البرتغالي ريناتو سانشيز من بنفيكا بعدما قرر الأخير الانضمام لصفوف بايرن ميونيخ الألماني .
&
المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين: سيكون مورينيو بحاجة ماسة إلى هداف يساهم في تحسين الفعالية الهجومية &لمانشستر يونايتد والتي انخفضت هذا الموسم بشكل كبير، كما أنّ "سبيشل وان" من المعجبين بهيغواين منذ كان يلعب في صفوف ريال مدريد ، حيث لن يشكل المال عقبة &كبيرة لضم المهاجم الأرجنتيني من نابولي الإيطالي .
&
المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش: لم يخف السلطان السويدي اعجابه وتقديره لمورينيو &منذ أن أشرف عليه في صفوف إنتر ميلان الإيطالي عام 2008 &، حيث أشارت العديد من التقارير البريطانية أنّ النجم السويدي قد تلقى عرضاً من نادي مانشستر يونايتد وقد وافق على العرض ولكن بشرط ان يكون المدرب مورينيو.&
&
الجدير بالذكر أنّ مورينيو فضل البقاء بدون فريق منذ إقالته من تدريب نادي تشيلسي الإنكليزي في ديسمبر الماضي بسبب سوء نتائج الفريق في بداية الموسم الحالي، وهو نفس النادي الذي قاده للتتويج بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي(2014-2015).
&