قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إخبارية أنّ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي دفع أربعة ملايين جنيه إسترليني لحجز المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وضمان عدم توليه تدريب أي فريق آخر.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ مانشستر يونايتد كان قد توصل لاتفاق أثناء الموسم الجاري مع مورينيو لكي يحجزه إلى أن يتم التوصل لقرار بشأن مستقبل مدربه الهولندي لويس فان غال.
&
ونقلت ذات الصحيفة أنّ مورينيو رفض بنداً سلوكياً في عقده مع نادي مانشستر يونايتد &على الرغم &من مخاوف إدارة فريق "الشياطين الحمر" من طريقة تدريب المدرب البرتغالي المثير للجدل.
&
وكان "نادي مانشستر يونايتد " قد أعلن إقالته الهولندي فان غال تمهيداً لأن يخلفه مورينيو.
&
وجاءت إقالة فان غال بعد يومين من قيادته للفريق للفوز بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعدما تغلب في المباراة النهائية على كريستال بالاس بهدفين لواحد، لكن هذا اللقب لم يكن كافياً لتجديد الثقة في المدرب المخضرم في ظل الأداء الضعيف للفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث أنهى الموسم في المركز الخامس ليغيب بذلك عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
&
يُشار أنّ مورينيو فضل البقاء بدون فريق منذ إقالته من تدريب نادي تشيلسي الإنكليزي في ديسمبر الماضي بسبب سوء نتائج الفريق في بداية الموسم الحالي، وهو نفس النادي الذي قاده للتتويج بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي(2014-2015).
&